تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
موقع الأغاني الشهير "Spotify" يوفر خدمات واشتراكات جديدة خاصة بالأزواج (تفاصيل)
موقع الأغاني الشهير "Spotify" يوفر خدمات واشتراكات جديدة خاصة بالأزواج (تفاصيل)

موقع الأغاني الشهير "Spotify" يوفر خدمات واشتراكات جديدة خاصة بالأزواج (تفاصيل)

2020-07-06

أطلق موقع "Spotify" الشهير بتقديم الخدمات الرقمية للموسيقى والتي تتيح للمستخدمين الوصول لملايين الأغاني، خدمات واشتراكات جديدة تتضمن الجمع بين عضويتين "Premium" في حساب موحد بحيث يصبح أقل تكلفة ويقدم الخدمة بالجودة ذاتها ولكن بأسعار معقولة وفي متناول الجميع.


وتم الكشف عن هذه الترتيبات الجديدة من قبل الموقع يوم الأربعاء الماضي، وأطلق

عليها اسم "Spotify Premium Duo"، وهذا يعني أن أي زوجان يعيشان تحت سقف منزل واحد يمكنهم الاستفادة من هذا الاشتراك الجديد ومقابل سعر أقل. 
وعادةً، في حال قيامك بمشاركة حسابك الخاصة على "Spotify" مع أحدهم، شخص واحد فقط يمكنه استخدام الحساب ولا يمكن أن يتم استخدامه من قبل أكثر من شخصين في نفس الوقت، ولكن يوجد هناك فرصة لحل هذه المشكلة عن طريق الاشتراك بحزمة العائلة مقابل 14.99 دولارًا في الشهر. 


فيما يخص الاشتراك الجديد الخاص بالأزواج، فإن المستخدم يمكنه الحصول على هذه الميزة مقابل 12.99 دولارًا شهريًا، بحيث يتمكن الزوجين من الاستماع وتشغيل الأغاني على الموقع بشكل منفصل دون أن يحدث هناك أي دمج في قوائم التشغيل لأي من الطرفين. 


ولكن هذه الخدمة الجديدة متاحة فقط للأزواج ويمكن الاشتراك بها فقط في حال إثبات أنهما يسكنان في نفس المكان.


وكما هو الحال بالنسبة لـ"Spotify"، فإن كل من "Pandora" و "Apple Music" يوفرون اشتراكات فردية بتكلفة 9.99 دولار شهريًا، وأيضًا يقدمون حزم عائلية شهرية مقابل 14.99 دولارًا، ولكن حتى الآن "Spotify" هو الموقع الوحيد الذي يقدم خدمة الاشتراكات الخاصة بالأزواج فقط. 
 

Spotify أغاني موقع أغاني أزواج

احدث المقالات