تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
موتورولا تطلق إصدارين جديدين من هواتفها الذكية
موتورولا تطلق إصدارين جديدين من هواتفها الذكية

موتورولا تطلق إصدارين جديدين من هواتفها الذكية بأسعار لا تتخطى الـ200 دولارًا

2020-06-08

بعد أن أطلقت مؤخرًا شركة موتورولا هاتف "Motorola Edge Plus"، أعلنت يوم الجمعة عن إصدارين جديدين لهواتفها الذكية وبميزانية لا تتخطى الـ200 دولارًا أمريكيًا وهما "Moto G Fast" و"Moto E".

ودخلت هذه الهواتف في نطاق ممتلئ بالمنافسين الآخرين الذين طرحوا أيضًا أجهزة بأسعار معقولة وبمتناول الجميع، بما في ذلك هاتف "iPhone SE" مقابل 399 دولارًا أمريكيًا، وهاتف سامسونج "Galaxy A51"، كما نافس أيضًا في نفس الفئة هاتف سامسونج "Galaxy A01" والذي بلغ سعره 150 دولارًا أمريكيًا. 

ويعد هاتف "Moto G Fast" هو الهاتف الثالث والأخير ضمن الـ"G-Series"، ومن المقرر أن يتوفر في الأسواق الأمريكية خلال العام الحالي. 

وتعطي هواتف موتورولا الجديدة ذات الأسعار المعقولة  الفرصة للمستخدمين للتوسع في الاختيارات التي لن تؤثر على رصيدهم المالي في حال كان الشخص يبحث عن هاتف بمواصفات عالية وبمثل هذا السعر المعروض.


وتتوفر حاليًا أجهزة موتورولا الجديدة بنوعيها "Moto G Fast" و"Moto E" للطلب المسبق، وستكون متاحة للشراء في المحلات التجارية في تاريخ الـ12 من حزيران للعام الحالي.

وتتميز عائلة الـG  من هواتف موتورولا بأنها هواتف صلبة وتأتي بمميزات وخصائص ملفتة للانتباه، حيث أن هاتف "Moto G Fast" يأتي بشاشة 6.4 إنش، ثلاث كاميرات خلفية، وكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل، ومعالج "Snap Dragon" 655، إلى جانب وجود اختصارات ذكية عند استعمال الهاتف، مثل تحريك المعصم لفتح الكاميرا. 


ولكن لا يوجد شيء كامل في النهاية، فعندما يقل السعر ستكون هناك بعض الأشياء التي يجب التغاضي عنها، فهاتف موتورولا الجديد يمتلك بطارية صغيرة، وذاكرة وصول عشوائية (RAM) أقل وذاكرة تخزين أقل أيضًا، ولكن إجمالًا لا يمكن اعتبار هذه الأمور على أنها سلبيات، إنها فقط للتذكير بأن الهاتف سعره معقول ولا يتخطى الـ200 دولار.

وأطلقت شركة موتورولا اسم "Fast" على الهاتف الجديد وذلك نظرًا إلى مواصفات المعالج الموجود فيه وذاكرة الوصول العشوائية والتي عندما تقارنها مع هواتف أخرى في نفس الفئة تجد أنها أفضل بالتأكيد.


الهاتف يأتي بذاكرة تخزين 32 غيغابايت، ويدعم الذاكرة الخارجية حتى 512 غيغا بايت، وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت، وهو مقاوم للغبار والماء والذي يحمي الهاتف من مياه الأمطار والأشياء الأخرى. 

على الجهة الأخرى، في حال أن ميزانيتك المالية محدودة جدًا فالهاتف الآخر من موتورولا "Moto E" هو خيارك المناسب  بالتأكيد دون تفكير، حيث أن سعره فقط بـ150 دولارًا ويأتي هذه الهاتف بكامرتين خلفييتين، الكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجابيكسل، والأخرى بدقة 2 ميجابيكسل، وكما هو الحال مع موتو فاست، فإن موتو إي أيضًا يأتي بذاكرة تخزين 32 غيغابايت ومدخل مخصص لذاكرة تخزين خارجية، ولكن موتو إي يمتلك ذاكرة وصول عشوائية 2 غيغابايت فقط، وبطارية وشاشة أصغر من الموتو فاست.

موتورولا هواتف ذكية موبايل تطور تكنلوجيا

احدث المقالات