تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منصة إنستغرام تعيد إضافة بعض الأيقونات القديمة احتفالًا بالذكرى الـ10 على إطلاقها
منصة إنستغرام تعيد إضافة بعض الأيقونات القديمة احتفالًا بالذكرى الـ10 على إطلاقها

منصة إنستغرام تعيد إضافة بعض الأيقونات القديمة احتفالًا بالذكرى الـ10 على إطلاقها

2020-10-08

قبل عشر سنوات من الآن، تم إطلاق منصة إنستغرام على مواقع الإنترنت وظهر تطبيق مشاركة الصور لأول مرة في متجر آبل في الـ6 من أكتوبر لعام 2010، ليصبح حاليًا واحد من أهم المواقع الذي يضم ملايين المستخدمين والمشاهير حول العالم. 

وبهذه المناسبة، أعادت منصة إنستغرام الأيقونات القديمة في التطبيق والتي كانت تستعمل وتظهر للمستخدمين في البداية، ومن بينها أيقونة الكاميرا ذات اللون البني والبيج والتي ظلت موجودة كشعار للتطبيق لمدة تزيد عن الـ5 سنوات. 

كما تم إضافة بعض المميزات الأخرى بما فيها أرشيف خاص للقصص "الستوري" لكل مستخدم من آخر ثلاث سنوات تمكنه من العودة إلى الماضي ومتابعة كل ما كان يقوم بنشره.

وللوصول إلى التحديثات والإضافات الجديدة على إنستغرام، كل ما عليك فعله هو الذهاب للإعدادات وقم بالنزول للأسفل حتى تبدأ هذه التحديثات بالظهور لك، وبحسب التطبيق، فإن هذه الإضافات ستكون مؤقتة ومتاحة خلال شهر أكتوبر فقط، حيث تظهر رسالة من إنستغرام تقول: "هذا الشهر فقط ندعوك لتغيير شكل الأيقونة للتطبيق للشكل المفضل لك، ولكن لا تتعود عليها كثيرًا". 

من ناحية أخرى، أعلنت شركة "فيسبوك" عن أولى خطواتها العملية بالبدء في ربط تطبيقات المراسلة الخاصة ودمج محادثات "إنستغرام" و"ماسنجر" من خلال تحديث جديد.

وقالت مصادر لموقع "جي إس إم آرينا" إن "فيسبوك" بدأت خطة الدمج تلك بدمج تقنية الرسائل الخاصة على "إنستغرام" مع تطبيقها "فيسبوك ماسنجر".
ويقدم التحديث الجديد لتطبيق "إنستغرام" تغييرا كبيرا في نظام الرسائل الخاصة، والذي يجعلها نسخة تقريبا من "فيسبوك ماسنجر" ويمكن المستخدم من الاطلاع على الرسائل في أي من التطبيقين.
 

إنستغرام ايقونات قديمة إنستغرام عشر سنوات احتفال

احدث المقالات