تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مكيّف هواء محمول
مكيّف هواء محمول

مكيّف هواء محمول؟ أصبح الآن متوفرًا وسيخفف عنك حر الصيف فقط مقابل 69 دولارًا

2020-06-10

إن هذا الاختراع الجديد هي الطريقة المثلى حتى تبقى في أفضل حالاتك خلال الأيام التي تكون فيها الأجواء حارة جدًا ولا تطاق.
وعند امتلاكك للمكيف الهوائي الجديد، سيكون مخصصًا للاستعمال الشخصي فقط، وستكون لديك القدرة أن تستفيد منه سواء داخل المنزل أو خارجه وفي أي مكان تريده.

في الحقيقة أن الناس تحب الاستمتاع بالأجواء خلال فصل الصيف وخاصة أن جميع الأنشطة تكون متاحة في هذا الوقت لممارستها، مثل زراعة الورود في الحديقة، الخروج مع العائلة في الأماكن العامة، والتمتع بجمال الطبيعة وأصوات الطيور المغردة والهواء النقي.

ومع ذلك، يسيطر القلق والخوف على بعض الأشخاص خاصة عندما تكون درجات الحرارة في أعلى معدلاتها، فهناك من لا يتحمل هذه الأجواء الحارة ويصاب بضربة شمس أو أمور أخرى مزعجة جدًا مثل التعرق بشكل كثيف بسبب الحرارة المرتفعة.

ولكن تم حل المشكلة بشكل نهائي الآن، مع وجود جهاز صغير يتم وضعه بشكل ملتف على الرقبة يعمل بنفس الفاعلية والكفاءة التي يعمل بها المكيف العادي ولكن الاختلاف هنا أنه مكيف هوائي محمول.


وبعد تجربة الجهاز من عدة أشخاص، كانت آرائهم إيجابية جدًا، حيث أكدوا بأنه بعد ساعات من استعماله اكتشفوا أنه لا يوجد هناك أي تعرق، وشعروا براحة كبيرة خاصة وأنهم لم يتأثروا بحرارة الأجواء كما كان الوضع سابقًا، حتى أن الجهاز ساعد على تحسين عملية التنفس وذلك بحسب تجربة أحد المستخدمين الذي أكد ذلك.

ويطلق على هذا المكيف المحمول اسم "Blaux Wearable Ac"، وهو وحدة تكييف صغيرة يمكن  ارتدائها حول الرقبة بكل أريحية، وستوفر لمستخدمها أجواء باردة ولطيفة وتجربة لا مثيل لها.

وتم تصنيع هذه التكنولوجيا المميزة في ألمانيا، وجاءت بعد سنوات من البحث والتطوير من قبل مجموعة من المهندسين الذين كانوا يشعرون بالإحباط بسبب الحرارة وعدم الراحة في فصل الصيف، لذا أرادوا إيجاد حل بسيط ومحمول ويمكن أخذه في أي مكان، وكانت النتيجة النهائية هي الاختراع الذي نتحدث عنه في هذا المقال.


مميزات وخصائص وحدة التكييف المحمولة "Blaux Wearable AC":


لوحة تلامس خاصة تعمل على تبريد البشرة والجسم بالانتقال الحراري ولديها ضوء LED.

منقي للهواء لإزالة الجسيمات التي يحتمل أن تكون خطرة من الهواء الذي نتنفسه.

تدفق الهواء من الجهاز بشكل موضعي.

مقاس واحد مناسب للجميع (رجال، نساء، أطفال).

ثلاث سرعات للمروحة.

الشحن عن طريق USB ويعمل بمعدل 30 ساعة بعد كل شحنة.

سهل التنظيف.

مكيّف هواء محمول حر الصيف تطور تكنولوجيا الصيف مكيف

احدث المقالات