تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لعبة ببجي
لعبة ببجي

مع انتهاء الفترة التجريبية ... الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي للعبة PUBG NewState‏

2021-06-22

كشفت أحدث التقارير إغلاق الاختبار التجريبي للعبة ببجي نيو ستيت -PUBG New State، مما يشير إلى أن اللعبة المنتظرة ستتجه إلى متجر غوغل بلاي قريبًا.

تعتبر لعبة PUBG New State أحدث إصدار من ألعاب باتل رويال- battle royale، حيث استضافت اللعبة اختبارات ألفا في الربع الثاني من عام 2021 في عدد محدود من المناطق.

ووفقا لموقع "ماي سمارت برايس"، شهد التسجيل المسبق على اللعبة إقبالًا هائلًا، حيث حصلت اللعبة على أكثر من 17 مليون تسجيل مسبق على متجر غوغل بلاي.

PUBG New State

تمكن الخبراء من جمع الكثير من المعلومات المتعلقة بإصدار ببجي نيو ستيت، وتشير معظم هذه البيانات إلى أن اللعبة تتم في النصف الثاني من عام 2021، بين شهري يوليو وسبتمبر.

وبحسب التقارير، ستشمل اللعبة العديد من التطورات التكنولوجية بما في ذلك تقنية Global Illumination لتحسين الجرافيك ومنح المستخدمين تجربة واقعية، والتي كانت متوفرة في السابق فقط في أجهزة التحكم وأجهزة الكمبيوتر.

هذا ويمكن لعشاق PUBG المتحمسون للعب في خريطة Troi الجديدة واكتشاف كل سيناريوهات القتال المستقبلية التي تنتظرهم في المعارك المثيرة، حيث سيكون من المثير للاهتمام معرفة نوع تطورات اللعب التي تنتظر اللاعبين في ببجي نيو ستيت.

متطلبات تشغيل PUBG New State على الهواتف

تتطلب لعبة PUBG New State أجهزة تعمل بنظام أندرويد 6.0 أو أعلى، وذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2.5 جيجابايت، ولم يتم تحديد متطلبات المعالج حتى الآن.

لعبة ببجي تكنولوجيا ألعاب أخبار أعمال
 
 

احدث المقالات