تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيارات مرسيدس
يارات مرسيدس

مرسيدس بنز تستدعى 993 سيارة بشكل عاجل بسبب عطل كبير قد يؤدي إلى الحرائق أو الوفاة

2021-07-02

أطلقت الشركة الألمانية لصناعة السيارات "مرسيدس بنز" استدعاءاً بشكل عاجل لـ 993 سيارة من طرازات GLE Mercedes-Benz المصنعة في الفترة من 2019 و 2020 وتم بيعها في جميع أنحاء أستراليا.

وفي بيان صادر عن هيئة سلامة المرور بأستراليا؛ أن مرسيدس بنز استدعت ما يقرب من ألف سيارة بسبب مشكلة كبيرة في تركيب خراطيم التصريف المستخدمة في نظام تكييف الهواء قد تؤدى إلى حدوث تسرب داخل السيارة وأعطال في المكونات الكهربائية المختلفة.

وجاء في الاستدعاء: "قد لا تعمل المكونات الكهربائية المختلفة بشكل صحيح؛ مما قد يؤدي إلى نشوب حريق بسبب ماس كهربائي، قد تؤدي إلى إصابة خطيرة أو وفاة للسائق أو ركاب السيارة الأخرون أو مستخدمي الطريق ".

The 993 vehicles announced in the recall on Monday include the GLE Mercedes-Benz (pictured) models made between the years 2019 to 2020 and sold Australia-wide

بالإضافة إلى ذلك، قالت مرسيدس إنها ستبلغ مالكي السيارات المتأثرة وتحثهم على تحديد موعد مع الوكيل المحلي لإصلاح المشكلة.

علي صعيد آخر، فقد كما تم استدعاء 61 سيارة أخرى من العلامة التجارية الفاخرة بسبب عيوب محتملة في تركيب الجناح الجانبي في الباب الخلفي. ومن بين النماذج المتأثرة هي سيارات مرسيدس-بنز GLB التي تم تصنيعها بين عامي 2020 و 2021.

ونص الأستدعاء، علي أن الجناح الجانبي للسيارة قد ينفصل أثناء القيادة، مما يزيد من خطر وقوع حادث يتسبب في إصابة أو وفاة مستخدمي الطريق الآخرين. وستتصل العلامة التجارية الفاخرة بمالكي السيارات تلك المتأثرة وتطلب منهم تحديد موعد لحل المشكلة.

تكنولوجيا سيارات مرسيدس أخبار

احدث المقالات