تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مرآة ذكية ستجعل متابعتك لآخر صيحات المكياج وتطبيقها في الوقت نفسه أمرًا سهلًا
مرآة ذكية ستجعل متابعتك لآخر صيحات المكياج وتطبيقها في الوقت نفسه أمرًا سهلًا

مرآة ذكية ستجعل متابعتك لآخر صيحات المكياج وتطبيقها في الوقت نفسه أمرًا سهلًا

2020-07-12

ببساطة، يمكن اعتبار هذه المرآة بأنها هجينة وتحمل اسم "HiMirror"، فهي مرآة وفي نفس الوقت جهاز لوحي، يمكنها أن تحلل طبيعة بشرتك، وتجعلك تواكبين صدور آخر منتجات العناية بالبشرة، وهي توفر أيضًا طريقة مبتكرة لمتابعة دروس المكياج على اليوتيوب إلى جانب تطبيقها في نفس اللحظة بكل سهولة. 


مميزاتها


تتحوّل لأجزاء عن طريق الفتح بطريقة منزلقة، ويوجد بها أضواء لامعة ويمكن تحديد اللون المراد من خلال الإعدادات، إلى جانب إمكانية استخدامها بشكل عامودي أو أفقي، ويتوفر عليها خاصية مشاهدة الفيديوهات على يوتيوب وفي ذات الوقت النظر في المرآة، ويمكن لهذه المرآة الهجينة الاتصال بأليكسا الموجودة على أمازون.


عيوبها


شاشة اللمس بها لا تعمل دائمًا بالشكل المطلوب وأحيانًا لا تسجل بعض النقرات، الواجهة الأمامية أحيانًا يحدث بها بعض البطء، لا يوجد عليها متجر تطبيقات، لذا ستظل عالقًا وتستخدم التطبيقات نفسها التي أتت مع الجهاز، وثمنها غالي بعض الشيء مقارنة بالأشياء التي توفرها. 


حسنًا، بعد أن تحدثنا عن المرآة الذكية "HiMirror" وعرفنا بها بشكل عام وبمميزاتها وعيوبها، الآن لنتحدث قليلًا في التفاصيل.


من الممكن أن تكون عملية مشاهدة الفيديوهات على موقع يوتيوب على الهاتف، ووضع المكياج والنظر للمرآة في نفس الوقت هو نوع من أنواع الألم بحد ذاته، وفي بعض الأحيان تتحرك خبيرة المكياج التي يتم مشاهدتها في الفيديو بسرعة كبيرة، ولكن الآن بات هناك حل سهل وسيوفر الراحة للجميع وهو "HiMirror". 


وهذه المرآة الذكية تم تصنيعها من قبل شركة تايوانية تدعى "New Kinpo Group"، وبعيدًا عن أن هذا المنتج يوفر الأضواء الجميلة، والطرق المريحة في مشاهدة خبراء التجميل على يوتيوب وتطبيق ما يفعلونه في نفس الوقت بكل سهولة، هناك الكثير من الأمور الأخرى التي يمكن فعلها بواسطة هذه المرآة الذكية بالتأكيد. 


يشار إلى أن الشاشة الرئيسية تعرض التاريخ والوقت والطقس طوال الوقت، وبالإضافة إلى ما سبق، عند قيامك بالتمرير لأسفل على الشاشة ستعثر على بعض النصائح الخاصة بالبشرة واللياقة البدنية، ويوجد بالمرآة الذكية كاميرا أيضًا ولكنها لا تعطيك الجمالية المطلوبة في الصور والتي تتوفر في الهواتف العادية.


المرآة الذكية "HiMirror" تتوفر على موقع أمازون ويمكن شراؤها مقابل 199 دولارًا، حتى تتمكن من الحصول على كل هذه الميزات خاصة وأن كنت من الأشخاص الذين يهتمون بمتابعة كل ما يخص الجمال والمكياج عبر مواقع الفيديوهات على الإنترنت.
 

مرآة ذكية صيحات المكياج تطبيق المكياج جمال تكنولوجيا

احدث المقالات

X