تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مجتمع تيك توك يدعم "مسبار الأمل" بإطلاق تحدي #HopeMarsMission مع ملصق شعار خاص
مجتمع تيك توك يدعم "مسبار الأمل" بإطلاق تحدي #HopeMarsMission مع ملصق شعار خاص

مجتمع تيك توك يدعم "مسبار الأمل" بإطلاق تحدي #HopeMarsMission مع ملصق شعار خاص

2020-07-20

بينما يترقّب العالم كله اللحظة التاريخية لانطلاق مسبار الأمل، المشروع الإماراتي الرائد والجريء لاستكشاف المريخ، يجتمع المبدعون على منصة تيك توك للاحتفال بهذا الحدث التاريخي المهم.

وسيقدم مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ "مسبار الأمل" أول صورة متكاملة للغلاف الجوي للمريخ عندما يدخل مداره حول الكوكب الأحمر في العام 2021، ومن المتوقع أن يساعد أيضاً على الإجابة على أسئلة علمية رئيسية لا تزال مجهولة حتى الآن حول هذا الكوكب. ويتولّى مركز محمد بن راشد للفضاء، ووكالة الإمارات للفضاء، عملية التنفيذ والاشراف على مشروع "مسبار الأمل"، الذي سيكتب التاريخ عندما ينطلق من مركز تانيغاشيما الفضائي في اليابان في موعد لاحق هذا الأسبوع.

وتستعد تيك توك، المنصة الرائدة عالمياً لمقاطع الفيديو القصيرة على الهاتف المحمول، لإطلاق تحدي #HopeMarsMission اعتباراً من الغد، وتدعو سكان دولة الإمارات ومختلف دول العالم للتعبير عن دعمهم لهذه الرحلة الفضائية التاريخية وما تعنيه لهم من خلال صنع ومشاركة مقاطع فيديو إبداعية مميزة. وسوف تتيح هذه الفرصة لمجتمع تيك توك الارتقاء بإبداعاتهم إلى آفاق فلكية جديدة، من خلال محتوى الموضة والأزياء المستوحاة من المجرات وعالم الفضاء والأعمال الفنية المستوحاة من كوكب المريخ.

كما ستقدم تيك توك لمستخدمي التطبيق في جميع أنحاء العالم ملصقاً خاصاً مستوحىً من الفضاء يحمل اسم "رجل الفضاء" احتفالاً بهذا المشروع الإماراتي الرائد لاستكشاف المريخ.

ولتقديم دعم إضافي لهذا الحدث الفريد، أطلق عدد من المشاهير محتوىً خاصاً بهم على تيك توك، بمن فيهم ريا أبي راشد، وبلقيس فتحي، وصانعة المحتوى سارة ميلاد، عبّروا من خلاله عن خالص تمنياتهم بنجاح مشروع مسبار الأمل الإماراتي. ويمكن أيضاً لمستخدمي تيك توك متابعة عدد من صانعي المحتوى التعليمي الذين سيقدمون معلومات مهمة حول كوكب المريخ والمجرة. كما يمكن للمستخدمين استخدام الملصق الخاص والمشاركة في تحدي #HopeMarsMission ليكونوا جزءاً من هذه الرحلة الفضائية التاريخية.

للمزيد من المعلومات حول التحدي، يرجى البحث عن الهاشتاق #HopeMarsMission في تيك توك.

Hope Mars Mission مسبار الأمل tik tok

احدث المقالات

X