تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
Xbox
Xbox

مايكروسوفت تعلن الموعد النهائي لطرح الإصدار الجديد من جهاز الألعاب "Xbox"

2020-08-13

 كشفت عملاقة التكنولوجيا مايكروسوفت يوم أمس الثلاثاء عن نيتها لطرح الإصدار الجديد من جهاز الألعاب الشهير "Xbox Series X"، وحددت الشركة موعد إطلاقه للمرة الأولى على العلن في الـ6 من شهر نوفمبر القادم  لعام 2020.

وبحسب ما تناقلته التقارير الصحفية، فإنه من المقرر أن تلتزم شركة مايكروسوفت بالموعد الذي أعلنته وبشكل مؤكد سينضم جهاز "Xbox" الجديد إلى قائمة الأجهزة الترفيهية لصيف 2020 إلّا في حالة حدوث أي تطورات في الوضع الوبائي خاصة وأن العالم لا زال في خضم أزمة كورونا، أما بالنسبة لثمن الجهاز فحتى الآن لم يتم ذكر أي معلومة حول الأمر. 

 ووعدت شركة مايكروسوفت أيضًا بأنه سيكون هناك آلاف الألعاب التي سيتم إصدارها تزامنًا مع موعد إطلاق الجهاز الجديد من "Xbox"، بالإضافة إلى تحسينات وتطويرات على بعض الألعاب السابقة لتصبح مناسبة تمامًا ومتماشية مع تصميم أذرع التحكم الخاصة بالإصدار الجديد.
ومن المتوقع أن تدخل شركة مايكروسوفت في منافسة شرسة بجهاز الـ"Xbox" الجديد مع شركة سوني التي كشفت الستار منذ فترة قصيرة عن الإصدار الخامس من جهاز الألعاب "Playstation 5".

المثير للاهتمام أنه ومنذ سنوات طويلة استطاعت أجهزة الألعاب من شركة سوني ومايكروسوفت أن تحجز لنفسها مكانة مميزة لدى المستخدمين، ولكن بعيدًا عن المقارنة وبغض النظر عن الألعاب التي توجد على هذا الجهاز وعلى ذاك أو المواصفات أو السعر، إلّا أن سوني تفوقت بجهازها "Playstaion" بكافة إصداراته، وأمر طبيعي جدًا أن يكون انتشار سوني في مجال الألعاب أوسع بمراحل من مايكروسوفت.
 

Xbox ألعاب العاب فيديو تكنولوجيا

احدث المقالات

X