تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميكروسوفت
ميكروسوفت

مايكروسوفت تطلق رسميًا Windows 365 الافتراضي لأجهزة الكمبيوتر

2021-08-04

أعلنت مايكروسوفت أخيرًا عن Windows 365 ، وهي طريقة جديدة لتجربة أجهزة الكمبيوتر الافتراضية المستندة إلى الخدمات السحابية التي ستسمح لك باستخدام Windows 10 (و Windows 11 لاحقًا) من خلال السحابة .

وبحسب تقارير، هذه الخدمة موجهة للشركات، لكنها ستسمح باشتراكات فردية لكل مستخدم، لذلك ستكون مفتوحة لأي شخص يريد توظيفها.

وذكرت التقارير أنه من خلال الخدمة الجديدة، ستكون لدينا تجربة كاملة في استخدام Windows ، حيث ستتم مزامنة البرامج والبيانات والإعدادات على أي جهاز تستخدمه. وتخزين جميع المعلومات في السحابة ، لذا فإن جميع البيانات ستكون آمنة.

وستتيح الخدمة القائمة على الاشتراك للمستخدمين العمل مع جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows من أي مكان، على غرار خدمة  الألعاب  السحابية.

مايكروسوفت

كان الحدث المرجعي لشركاء مايكروسوفت قد افتتح أبوابه الافتراضية الأربعاء. وخلال المؤتمر، وضع ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي للشركة، مبادئ تتيح لمزيد من الشركات بالانتقال إلى السحابة. كما كانت البيئة السحابية بأكملها واضحة في كلماته.

وتم الإعلان عن العديد من التحديثات للمنتجات والبرامج الجديدة التي تمثل فرصًا جديدة للشركاء للبناء على سحابة مايكروسوفت، مع الاستفادة من أسس الثقة والأمان. والتي خرج من رحمها Windows 365.

في تعليقه، قال ناديلا "باستخدام Windows 365، أنشأنا فئة جديدة: جهازك الشخصي في السحابة. تمامًا مثلما تم جلب تطبيقات إلى السحابة باستخدام SaaS (البرمجيات كخدمة)، نقوم الآن بتحميل نظام التشغيل بالسحابة، ما يوفر للمؤسسات قدرًا أكبر من المرونة وطريقة آمنة لتمكين عمالها لأن يكونوا أكثر إنتاجية وتواصلًا، بغض النظر عن موقعك ".

فيما قالت وانغي ماكيلفي، المدير العام لـ Microsoft 365: "ينقل Windows 365 نظام التشغيل إلى Microsoft Cloud، ما يؤدي إلى تدفق تجربة ويندوز الكاملة بأمان على أي جهاز، بما في ذلك جميع التطبيقات والبيانات والإعدادات الخاصة بك إلى أجهزتك الشخصية أو الخاصة بالعمل".

الى جانب ذلك، تخطط الشركة لتقديم أحجام مختلفة من Windows 365 Cloud، بسعر مخصص لكل مستخدم شهريًا. وسيكون هناك خياران للإصدار هما، Windows 365 Business وWindows 365 Enterprise.

 

لقراءة المقال الأصلي

مايكروسوفت اعمال اخبار تكنولوجبا

احدث المقالات