تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مايكروسوفت
مايكروسوفت

مايكروسوفت تحدد الموعد النهائي لطرح الجيل الجديد من جهاز "Xbox" (فيديو)

2020-09-10

كشفت شركة مايكروسوفت اليوم عن الموعد الرسمي لطرح الجيل الجديد من جهاز الألعاب الشهير "xbox"، وذلك عقب انتشار تسريبات عديدة مؤخرًا حول الموعد من قبل البعض.

لذا قررت الشركة الإعلان رسميًا عن طرح الجهاز البالغ سعره 299 دولارًا في العاشر من نوفمبر القادم، كما حرصت أيضًا على الحديث عن مميزات الجهاز الجديد والتي من ضمنها أنه يدعم 120 إطارًا في الثانية لحد يصل إلى 1440 بكسل، كما ستكون سعة التخزين 512 غيغا بايت. 

ولم تذكر شركة مايكروسوفت مواصفات الجهاز كاملة حتى الآن، ولكن الجدير بالذكر أن الجيل الجديد من الإكس بوكس سيحتوي على وحدة المعالجة نفسها الموجودة في الإصدار الحالي، مما يجعل هذه الميزة نقطة مهمة تمكن لاعبي الجهاز الحالي من الوصول إلى الإصدارات الجديدة من الألعاب المخصصة للجهاز الجديد وبطريقة تضمن للجميع توفير الكثير من المال. 

ولا زال هناك عدم وضوح حول إمكانيات الجهاز الجديد للألعاب من مايكروسوفت، ولكن ما هو مؤكد أن العيب في الجيل الجديد من إكس بوكس هو أن سعة التخزين قليلة حيث أنها تبلغ فقط 512 غيغا بايت.

يشار إلى أن شركة سوني سبقت شركة مايكروسوفت بشهور، وأعلنت في وقت سابق عن الجيل الجديد لديها وهو جهاز "Playstaion 5"، والذي من ضمن مواصفاته: تشغيل الألعاب بدقة عرض 8k، كرت الشاشة المدمج بالجهاز  الداعم لتقنية الجديدة الخاصة بتتبع الأشعة، أما بالنسبة لسعة التخزين الداخلية فلن تقل عن واحد تيرا بايت ومن المحتمل إطلاق نسخة بسعة 2 تيرا بايت.
 

مايكروسفت أجهزة تكنولوجيا أخبار

احدث المقالات

X