تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جوجل
جوجل

لمنافسة آبل.. غوغل تفتتح أول متجر فعلي لمنتجاتها في مدينة نيويورك

2021-05-24

تستعد شركة غوغل لافتتاح أول متجر تجزئة فعلي لها في مدينة نيويورك الأمريكية وذلك لمنافسة شركة آبل في بيع المنتجات التكنولوجية وذلك وأعلنت الشركة عن افتتاح المتجر الجديد في بيان رسمي.

يوجد مكتب إقليمي لشركة غوغل يضم 11 ألف موظف في مدينة نيويورك وسيتم إفتتاح متجر لبيع التجزئة هذا الصيف في حي تشيلسي الموجود بالمدينة.

وصرح جيسون روزنتال، نائب رئيس شركة غوغل أن المتجر الجديد سيتيح للعملاء تصفح منتجات الشركة وشراؤها مثل هواتف بيكسل وأجهزة Fitbit القابلة للإرتداء ومنتجات Nest للأجهزة المنزلية الذكية مثل انظمة الأمان والشاشات ومكبرات الصوت الذكية والكاميرات والأجراس الذكية وايضاً أجهزة Pixel Books.

Google is opening its first physical store at its headquarters in the Chelsea neighborhood of New York, where it has thousands o

وتابع روزنتال، أن العملاء يمكنهم التسوق عبر  موقع googlestore.com وحجز منتجاتهم مع إمكانية الإستلام من خلال الحضور للمتجر حيث يتمكنوا من تجربة المنتجات في الواقع الفعلي.

ونشر روزنتال عبر مدونة، أن متجر بيع التجزئة الجديد في مدينة نيويورك خطوة مهمة للشركة لتقديم الأجهزة التي يحتاجها الأشخاص وتقديم تجربة مميزة لهم.

وتأتي هذه الخطوة من شركة غوغل خلال سيطرة شركة آبل على المنتجات التكنولوجية مثل الهواتف الذكية والأجهزة الذكية القابلة للارتداء.

جوجل تكنولوجيا أخبار أعمال

احدث المقالات