تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شركة آبل
شركة آبل

للتغلب على "سامسونغ".. " أبل" تدعم هاتف iPhone 13 Pro بترقية جديدة في الكاميرا

2021-06-30

كشف المحلل التقنى الشهير (Ming-Chi Kuo) في شركة أبل، عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام فيما يتعلق بالهاتف الذكي القادم من سلسلة iPhone 13 وأجهزة آيفون المستقبلية.

وبحسب تقرير تشو، فإن هاتف iPhone 13 Pro سوف يحتوي على عدسة بزاوية عريضة للغاية تدعم التركيز التلقائي. وسيؤدي هذا إلى وضع نظام الكاميرا الفرعي الخاص بـ iPhone 13 إلى حد ما على قدم المساواة مع هاتف Galaxy S21 Ultra لشركة سامسونغ، والذي صادف أنه أول جهاز لها على الإطلاق يشتمل على هذه الميزة.

وفقًا لتقرير موقع "9To5Mac "، يعتقد تشو أن مستشعر الزاوية العريضة للغاية لجهاز iPhone 13 Pro لهذا العام سيصل أيضًا مع ضبط تلقائي للصورة، ويعد هذا تغييراً كبيراً عن التركيز الثابت للجيل السابق، والذي لا يسمح للمستخدمين بتغيير التركيز.

Apple

بمعنى آخر، فإن إضافة التركيز التلقائي على العدسة ذات الزاوية الواسعة للغاية ستمكن المستخدمين من الحصول على المزيد من الخيارات عند التقاط الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو، مما يعزز بشكل كبير دقة الرؤية للصور الملتقطة. كما تضاعف أيضًا كعدسة ماكرو ممتازة للقطات القريبة.

علاوة على ذلك، أضاف المحلل أيضًا أن الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع في iPhone 13 Pro ستحتوي أيضًا على ستة عناصر بدلاً من خمسة فقط، حيث يمكن أن يُترجم هذا إلى قدرة الهاتف الذكي على التقاط صور أو تسجيلات فيديو أفضل.

والجدير بالذكر، فقد صرح تشو، إن أجهزة أيفون المستقبلية بدءًا من العام المقبل ستتلقى أيضًا هذه الترقية. بمعنى أن العملاق الأمريكي الذي يتخذ من كوبرتينو مقراً له سوف يجلب تلك الميزة إلى جميع طرازات آيفون في عام 2022. 

شركة سامسونج اخبار تكنولوجيا أعمال

احدث المقالات