تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لفتة غير مسبوقة من غوغل وسامسونج للعاملين في مجال الرعاية الصحية (تفاصيل)
لفتة غير مسبوقة من غوغل وسامسونج للعاملين في مجال الرعاية الصحية (تفاصيل)

لفتة غير مسبوقة من غوغل وسامسونج للعاملين في مجال الرعاية الصحية

2020-04-27

في لفتة طيبة وغير مسبوقة، قامت كلًا من غوغل وسامسونج في التشارك سويًا لتقديم خدمة إصلاح الهواتف بشكل مجاني لكل شخص يعمل ضمن فريق الرعاية الصحية ومتواجد ضمن الخطوط الأولى في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).



وتقدم كلا الشركتين خدمة إصلاح الهواتف مجانًا بالتشارك أيضًا مع الشركة المختصة في صيانة الهواتف الذكية "uBreakiFix".

ويشمل برنامج سامسونج الذي أطلقت عليه اسم "إصلاح مجاني للخط الأمامي" تصليح مجاني للهواتف الذكية، مثل الهواتف التي تحتاج لشاشة جديدة بدلًا من القديمة المحطمة، أو تغييربطارية الجهاز، وهذه الخدمات مستمرة حتى الـ30 من حزيران العام الحالي. 

وفي حال انطبقت عليك الشروط، كل ما عليك هو زيارة أحد المواقع الخاصة بشركة "uBreakiFix" حتى يتم إصلاح الهاتف، أو من خلال بريد إلكتروني ترسله من الهاتف لتحصل على خدمة الصيانة مجانًا.

ولم يتوقف دعم سامسونج عند هذا الحد، حيث سيحصل أي عامل في المجال الصحي على خصم 30% على أي شراء يتم عبر موقع سامسونج المخصص للتجارة الإلكترونية ((Samsung.com.

وفي ذات السياق، ستقدم غوغل برنامج مشابه جدًا لسامسونج، حيث أعلنت هي الأخرى عن برنامج الإصلاح المجاني الذي جاء تحت اسم "The free Pixel repair"


وقالت: "لأي شخص عامل في المجال الصحي ويمتلك هاتف غوغل بيكسل الذكي، كل ما عليه هو إبراز الهوية التعريفية الخاصة به وبالوظيفة لشركة "uBreakiFix" والتي لديها أكثر من 500 موقع في أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية، ليحصل على خدمة صيانة مجانية لهاتفه.

وفي ظل الظروف الراهنة المتمثلة بالحجر المنزلي بسبب كورونا، أعلنت شركة الصيانة "uBreakiFix" أنها مستعدة لتقديم خدمة الصيانة المجانية دون الحاجة إلى الذهاب لموقعها، بل سيأتي الموظف للمنزل ويصلح الهاتف مع مراعاة قواعد السلامة العامة منعًا لانتشار الوباء.

غوغل سامسونج uBreakiFix The free Pixel repair google samsung تكنولوجيا

احدث المقالات