تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جلاكسي S20
لعاشقات التصوير.. جلاكسي S20 سيجعلك تلتقطين فيديوهات بطريقة مختلفة

لعاشقات التصوير.. جلاكسي S20 سيجعلك تلتقطين فيديوهات بطريقة مختلفة

2020-02-12

كان قرار سامسونج بفصل أوضاع الصور والفيديو في تطبيق الكاميرا خطوة قوبلت بالكثير من الانتقادات من الجمهور، بسبب أن تسجيل فيديو منفصل، قد يُفوت لحظة مهمة كنت ترغبين في تسجيلها عبر مقطع فيديو.

كثير من المستخدمين لا يُفضلون الاستعانة بتطبيق كاميرا أساسي مثبتًا على الجهاز، بسبب عدم دعم عدد من الإعدادات والخيارات التي يحتاجونها.

الآن مع إطلاق أحدث هواتف سلسلة سامسونج غلاكسي S20 الذي كُشف عنه النقاب في حدث تقني كبير يوم 11 فبراير، لن تكوني بحاجة للتبديل إلى وضع الفيديو لتلك اللحظات الخاصة، مع كاميرات متطورة ونسخة أحدث من واجهة المستخدم.

حسب تقرير أورده موقع "سام موبايل" التقني، يمتلك غلاكسي S20  وضع تسجيل فيديو مخصص، كما أضافت سامسونج اختصارًا قليلا وأنيقًا للأوقات التي تريدين فيها تسجيل شيء بسرعة: إذا ضغطت مع الاستمرار على زر الغالق في تطبيق الكاميرا، يبدأ الهاتف في تسجيل مقاطع الفيديو، ثم تركه بمجرد التقاط ما تريد التقاطه.

تعيد سلسلة غلاكسي S20 أيضًا خيار تسجيل مقاطع الفيديو في وضع "برو". لكن مع تحديث جوجل الجديد "Android Pie" يستطيع الهاتف الجديد إزالة القوائم الصغيرة التي قد تظهر، والتي قد ترينها مزعجة للغاية.

ويأمل العديد من المستخدمين أن تشق هذه الميزة طريقها أيضًا إلى هواتف رائدة مثل غلاكسي S10 وغلاكسي Note 10 عبر تحديث برامجها، كخطوة مدروسة لاحقة من قبل الشركة. 

وفي السياق ذاته، يأتي هاتف جالكسي S20 بشاشة تعتمد تقنية ديناميك أموليد Dynamic AMOLED، بقياس 6.2 بوصة و563 كثافة للبكسل وتدعم دقة QHD+ ومعدل تحديث 120 هيرتز وببصمة مدمجة في الشاشة.

وعن مميزات الكاميرا الخلفية فتأتي ثلاثية بدقة 64 ميجا بكسل والواسعة 12 ميجا بايت والثالثة بدقة 12 ميجا بايت فضلًا الأمامية التي تحتل شق دائري وسط الشاشة بدقة 10 ميجا بكسل.

وبمتابعة الحديث عن وضعية كاميرا الغلاكسي الجديد، ستأتى كاميرا هاتف S20 بعدسات 5x optical zoom، حيث يمتاز بشاشته الأكبر من سلسلة هواتف غلاكسي S 10.

وأما معالج هاتف الشركة الكورية الجنوبية الجديد S20 سيأتي بمعالج كوالكوم سنابدراجون 865، ومعالج اكسينوس 990، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت بينما العشوائية ستكون خيارين 8 و12 جيجا بايت.

Galaxy S20 Android أجهزة تكنولوجيا تصوير فيديوهات

احدث المقالات