تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مايكروسوفت تجلب مشجعي مباريات السلة الأمريكية إلى المدرجات افتراضيًا
مايكروسوفت تجلب مشجعي مباريات السلة الأمريكية إلى المدرجات افتراضيًا

لأول مرة.. مايكروسوفت تجلب مشجعي مباريات السلة الأمريكية إلى المدرجات افتراضيًا (بالصور)

2020-07-28

حرم الإغلاق الاجتماعي بسبب تفشي فيروس "كورونا" ملايين المشجعين من رياضاتهم المفضلة، والتواجد في المدرجات ودعم فرقهم، ولكن الآن وجدت شركة مايكروسوفت طريقة لجلب المشجعين إلى المدرجات افتراضيًا لأول مرة.

عندما يستأنف الاتحاد الأمريكي لكرة السلة موسمه الذي تعطل بسبب كورونا في 30 يوليو في ولاية فلوريدا، سينضم إلى المدرجات بطريقة مبتكرة أكثر من 300 مشجع، حيث لن يكون أي منهم جسديًا في الاستاد.

وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سيحضر المشجعون المباريات افتراضيًا، وستستخدم شركة مايكروسوفت تقنية الذكاء الاصطناعي وتطبيق Microsoft Teams والشاشات العملاقة، لتجعل المشجعين يبدون وكأنهم يجلسون في المدرجات بالفعل.

ستضع الشركة شاشة LED بطول 17 قدمًا تلتف حول ثلاثة جوانب من ساحة اللعب، وستكون المدرجات الافتراضية مليئة بالمشجعين الذين يستخدمون تطبيق Teams لتسجيل الدخول والجلوس جنبًا إلى جنب باستخدام ميزة جديدة في التطبيق تسمى "Together mode" والتي تهدف إلى محاكاة جلوس مجموعة من الأشخاص معا في غرفة.

وقال مسؤولو الدوري الأمريكي لكرة السلة إن صوت المشجعين سيتم إذاعته في ساحة اللعب وبثه على التلفاز.

وتتسع المقاعد الافتراضية لـ320 مشجعًا، بسبب حجم المكان والشاشات، والذين سيتم اختيارهم من قِبل الفرق المحلية، والتي تعمل على تحديد طريقة للاختيار الآن.
وقال مسؤولو الدوري الأمريكي أمس الجمعة إنهم يعيدون تطوير نهجهم في البث التلفزيوني، ويخططون لوضع كاميرات قريبة من اللاعبين لمحاكاة وجهة نظر المشجعين الذين يجلسون في مقاعد بالقرب من الملعب.
 

مايكروسوفت مشجعي افتراضيا السلة الأمريكية

احدث المقالات

X