تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
التخلص من الطاقة السلبية
التخلص من الطاقة السلبية

كيف يمكن التخلص من الطاقات السلبية في منزلك بحيل بسيطة؟

2020-09-23

العالم مليء بالطاقات الإيجابية والسلبية، وعندما تتسلل الطاقة السلبية إلى داخلنا، يجب أن نضع في اعتبارنا ألا نصبح ناقلين لها، يجب تجنب الأفكار السلبية المتمثلة في الغيرة وانتقاد الآخرين والتشاجر والشراهة والخمول ومن المهم ملاحظة أن طاقاتنا تؤثر على البيئة المحيطة والعكس صحيح.. وفيما يلي بعض الإشارات الدالة على وجود الطاقات السلبية في محيطك:

·  مشكلة صحية مزمنة لأحد أفراد الأسرة قد لا يستجيب للعلاج.

·   تعثر العمل أو الفرص الجيدة

·   الشعور بالخمول طوال الوقت وعدم وجود تركيز أو الرغبة في فعل أي شيء

·  عدم الارتياح في الإقامة أو العمل.

·  الأفكار السلبية المتكررة أو التفكير في الانتحار.

·  سلوك غير منتظم أو غير عقلاني أو غير متوقع.

·  الخلافات المتكررة داخل الأسرة أو أعضاء الفريق في العمل.

·  أحداث غير مسبوقة وغير منطقية في المنزل.

بصرف النظر عن ذلك، فإن العيش في منزل غير نظيف وفوضوي، مع الكثير من العناصر المكسورة غير المستخدمة والتالفة والمتناثرة يمكن أن يصبح أرضًا خصبة للطاقات السلبية والراكدة.

وفيما يلي نصائح وخطوات بسيطة لإزالة السلبية من المنزل:

الحفاظ على نظافة مدخل المنزل

 لا تساعد هذه النصيحة في إبعاد الطاقة السلبية فحسب، بل تساعد أيضًا في خلق انطباع جيد لضيوفك، ويمكن أيضًا إضافة نباتات صغيرة عند مدخل المنزل لجعله يبدو أكثر جاذبية.

التنظيف المستمر

يمكن استخدام خليط من الماء مع عصير الليمون والملح والخل الأبيض لمسح مقابض الأبواب والنوافذ، بعد ذلك، اسكبي ملح البحر عند جميع المداخل وقومي بتغطيته بسجادة لمنع الطاقة السلبية من الدخول.

 وأثناء مسح الأرضية، يجب إضافة قليل من ملح البحر إلى الماء، يساعد ذلك في تدمير الطاقة السلبية في المنزل أو مكان العمل.

الحمامات والمراحيض

يمكن أيضًا إزالة الطاقات السلبية للحمامات والمراحيض بخطوة بسيطة، حيث يجب الاحتفاظ بكوب من الزجاج المليء بالملح في المرحاض والحمام.

أركان الغرف

إذا كانت العلاقة بين الزوج والزوجة متوترة وهناك نوع من الخلاف، فيمكن وضع قطعة من الملح الصخري في أحد أركان السرير، حيث ستزيل الطاقة السلبية وتستبدل هذه القطعة بعد بضعة أشهر.

البخور والميرمية

كما أن حرق أعواد البخور الميرمية ونشر الدخان بطريقة عكس اتجاه عقارب الساعة في كل ركن من أركان المنزل، يزيل الطاقة السلبية.

استخدام الألوان والبلورات

 يمكن أيضًا استخدام بلورات مثل الجمشت و التورمالين الأسود للقضاء على الطاقات السلبية، كما أن بعض الألوان لها تأثير كبير في الطاقات الإيجابية في المنزل.

الرموز والعناصر الدينية

تجلب العناصر الدينية والتماثيل أو صور الآلهة الطاقات السلبية، ويمكن أيضًا وضع الرموز الدينية والميمونة مثل الفيلة لازدهار الطاقات الإيجابية في المكان.

تزداد الطاقات السلبية أيضًا بشكل كبير، إذا كانت هناك صور تصور التنافس بين أفراد الأسرة أو أي نوع من اللوحات التي تصور الكآبة أو الحزن، وكذلك الحال بالنسبة للنظارات والصور المكسورة ونباتات الصبار.

الطاقة السلبية أخبار طرق نصائح

احدث المقالات

X