تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيف يمكنك جذب رجل بناءً على نوع شخصيته؟
كيف يمكنك جذب رجل بناءً على نوع شخصيته؟

كيف يمكنك جذب رجل بناءً على نوع شخصيته؟

2023-06-04

عندما تحاولين جعل رجل يقع في حبك، فمن الأفضل أن تدرسي شخصيته أولا، لأن طبائعهم تبد مختلفة عن بعضهم البعض. لذا، توجد ثلاثة أنواع من سمات شخصية لدى الرجال عليك الإلمام بها إذا ما كنت ترغبين في بناء علاقة جديدة.

- الرجل المتحفظ  

يركز هذا النوع من الرجال على الأمن والاستقرار والمال والمستقبل والصحة في حياته. كما أنهم بحاجة لمساحة واسعة في حياتهم الشخصية. فهو ليس شريكًا نموذجيًا في ما يتعلق بالرومانسية، لكنه يريد من شريكة حياته أن تكون مرنة، ومتفهمة ومريحة.

كذلك يكون الرجال المتحفظين بحاجة إلى نساء يمكنهن تقدير الأشياء الصغيرة في حياتهم، وتحفيزهم على تحقيق أهدافهم. خلاصة القول إنهم بحاجة إلى الحصول على ثقة شركائهن كاملة.

- الرجل العشوائي

يفضل هذا النوع من الرجال أن يعيش اللحظة، يحبون التمتع كما يعشقون المخاطر بحياتهم وتجربة كل ما هو جديد. المشكلة الرئيسية مع هذا النوع أنهم ليسوا قلقين تجاه مسؤولياتهم، ما قد يعكر صفو علاقتهم.

على النقيض من ذلك، ينجذب هذا الرجل إلى المرأة التي تؤمن بقدراتها ولديها احترام عالي للذات، المُخططة لحياتها والتي تحرص على صنع أولويات حياتها.

- الرجل المتعاون

يحب هذا النوع من الرجال  الاختلاط، ويمكنهم بسهولة التواصل مع الأصدقاء والعائلة. لكنهم يريدون فقط أن يكونوا موضع تقدير من قبل الآخرين. فهم عموما يراعون مشاعر شريكهم، ولكنهم قد يعانون من الحصول على إرضاء الآخرين.

 ينجذب الرجل المتعاون الى النساء اللاتي يتمتعن بشعبية أجتماعية. ويكون لزاماً علي المرأة الشريكة بالعلاقة أن تجعله يشعر بأنه مقبول وتدعم سلوكه الاجتماعي.
 

علاقات جذب ادم وحواء حب

احدث المقالات