تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيف تعرفين ما إذا كان شريكك يحتاج إلى الخصوصية بناءً على برجه؟
كيف تعرفين ما إذا كان شريكك يحتاج إلى الخصوصية بناءً على برجه؟

كيف تعرفين ما إذا كان شريكك يحتاج إلى الخصوصية بناءً على برجه؟

2021-08-30

من الجيد أن يحفظ كل شخص منا هويته في العلاقة، التي تعد بدورها عنصر أساسي في التمتع بصحة عقلية متزنة، إن قضاء بعض الوقت بعيدًا عن الشريك أمر صحي للغاية، بالإضافة إلى ذلك، فهو يعزز الاستقلالية والقوة بدلًا من الاحتياج والتشبث.

إليك.. كيفية معرفة ما إذا كان شريكك يحتاج إلى بعض الخصوصية، بناءً على برجه.

- برج الحمل

برج مستقل ويبحث عن المغامرة. ورغم أنه يحب صحبة شريكه الا انه يتمسك بوقته الخاص لنفسه. ولا يجد غضاضة في أن يعبر عن ذلك بوضوح.

- برج الثور

يسعد دائمًا بوجود شريكه بجواره. لكنه بحاجة أيضًا الى شيء من الخصوصية. على الرغم من أنهم غير قادر على قول ذلك علانية، لكن يبدأ مؤشر ذلك إذا لاحظت ميله الى الهدوء.

- برج الجوزاء

لا يخجل الجوزاء في طلب خصوصيته بوضوح . فإذا فضلوا مشاهدة الأفلام بمفردهم أو الدردشة مع الأصدقاء، عن صحبة الشريك، فهذه علامة على أنهم بحاجة إلى مساحة.

- برج السرطان

من الأبراج التي تمتلك خصوصية بسيطة. لأنه يعتبر أن مصاحبة شريكه وقضاء الوقت معه هو الوضع المثالي بالنسبة له. لكن، احذري عندما تلاحظين أنه أكثر غضبًا من الأشياء التي تقوليها أو تفعليها، عليكِ بمنحه خصوصيته على الفور وتركه وحيدًا. 

- برج الأسد

الأسد منفتح للغاية بشأن الخصوصية. ينشغل بأمور مهنية كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك، سيؤجل مصاحبتك في الغالب حتى ينتهى من ذلك.

- برج العذراء

عندما يحتاج برج العذراء إلى مساحة أكبر، فلن يخبرك مباشرة. لكن قد تلاحظين أنه ينتقد أي شيء تفعليه أو أو تقوليه. إذا فعل ذلك، فامحنيه خصوصيته

- برج الميزان

يتميز الميزان بالانسجام. يخشى دائما كشف شعوره الحقيقي. سيظهر حاجته إلى الخصوصية من خلال ممارسة بعض السلوكيات السلبية. فإذا تصرف بطريقة متعالية، امنحيه بعض الوقت بمفرده.

- برج العقرب

برج يعشق الخصوصية ولا يتوان في مطالبة شريكه بها من وقت لآخر، وإذا لم يتم منحه المساحة التي يحتاج إليها يتملكه الغضب.

- برج القوس

يحب القوس السفر وممارسة كل جديد.يبدأ في استهداف خصوصيته عند حديثه عن "الذهاب إلى الشاطئ" أو الرغبة في "أن يكون في رحلة على الطريق"، وقد يطلب أن يكون منفردًا بنفسه دونك.

- برج الجدي 

برج عملي يحب كل شيء مخطط له. وبالتالي، سوف يقوم بتنظيم الوقت بمفرده في روتينه اليومي. لن يحتاج الى مصارحتك بخصوصيته، لكن عليك بالبحث بدفتر ملاحظاته.

- برج الدلو

 قد يكون البقاء في المنزل مع شريكه لفترة طويلة أمرً غير محبب. سيطلب منك بعض الخصوصية، وقد تصبح حرمانه من رغبته في بعض الخصوصية مصدرًا للتوتر.

- برج الحوت

أحد الأبراج التي تعشق صحبة الشريك. ومع ذلك، عندما يرغب ببعض الخصوصية، فسوف ينسحب بهدوء إلى عالمه الخاص دون أن تلاحظين ذلك.

شريك زواج رومانسية عناية اهتمام أبراج
 
 

احدث المقالات