تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيف تجذبين رجلًا
كيف تجذبين رجلًا

كيف تجذبين رجلًا في 5 نقاط.. الثقة هي المفتاح

2022-08-04

أتريدين أن يقع الرجل في حبك إلى الأبد؟ وتصبحي المسيطرة على أفكاره وتخيلاته؟ إذًا لا بد أن تكوني مستعدة لجذبه دون بذل جهد أو الكشف عن نواياكي لجعله يعلق في شباك حبك.

في هذه المقالة، سوف تتعلمين بعض الأشياء الأساسية وغير الأساسية التي يمكن للفتيات القيام بها من أجل جذب الرجل وجعله يقع في حبك:

1. كوني على طبيعتك

من المهم أن تكوني على طبيعتك وأنت تتعاملي مع الآخر بعفوية دون تصنع أو مبالغة، فإذا كنت تتظاهرين بأنك شخص آخر وتحاولين خلع عباءة شخصيتك لجعله ينجذب إليك، فأنت لا تقدمين لنفسك أي خدمة.

بمحاولتك لتبدي شخصًا آخر غير طبيعتك، فأنت تظهرين بمظهر أقل ثقة وسيبدو واضحًا عدم ارتياحك مع نفسك؛ وبذلك سيلاحظ الرجل ذلك وسرعان ما يخفت اهتمامه بك؛ فعليك إدراك أن تظاهرك قد يستمر لأسابيع أو شهور أو ربما سنوات، لكن ستظهر الحقيقة آجلًا أم عاجلًا.

2. اهتمي بمظهرك

إطلالتك ومظهرك الخارجي ذو أهمية كبيرة، فلإثارة الرجل لا بد أن تعتني بشكلك وتبدين في أحسن حال ابتداءً من شعرك وانتهاءً بملابسك.

وبالطبع، أنت ترغبين في أن تبدي مُثيرة للرجل لكي يقع في حبك، لكن عليك إدراك أن الجاذبية الجنسية لا تعني بالضرورة ارتداء الملابس التي تعانق الجسد أو المكشوفة، فقد يفي بنطال جينز وقميص بسيط مع شعر منسدل بالغرض.

ولا بد أن من اختيار إطلالتك وأسلوبك بما يتناسب مع المناسبة دون تكلف أو مبالغة.

3. انصتي له

عندما تريدين إرضاء الرجل وجعله يقع في حبك، فمن المهم أن تستمعي له لا أن تتحدثي فحسب دون انقطاع، فهذا يشعره بأنه غير مهم بالنسبة لك ولا تهتمين لمشاعره وما يمر به في يومه.

حتى الرجل الذي لا يتحدث بشكل عام سيكون لديه بالتأكيد ما يقوله، وإذا واصلت التحدث والتحدث طوال الوقت دون إعطائه الفرصة للتعبير عن نفسه، فمن المحتمل أن يشعره بخيبة أمل.

4. أبرزي ثقتك بنفسك

بعض النساء يتمكن من جذب الرجال من خلال لعب دور الضحية أو الأنثى العاجزة، لكن هل سبق لك أن لاحظت كيف أن تلك الشخصية التي تبدو عاجزة ومحتاجة للطرف الآخر، قد نصبت فخها لإيقاع الرجل بثقتها وذكائها.

 إذا كنت تريدين أن يحبك رجل ما، فأنت بحاجة إلى الشعور بالثقة في نفسك مما سيجعلك في النهاية تقتربين منه دون خوف أو استشعار أي خطر.، فالإعجاب والثقة بالنفس يجعل من السهل عليه أيضًا الإعجاب بك، فما عليك سوا التمتع بالثقة في أنك تستحقين أن تكوني محبوبة.

5. لا تبالغي في إظهار مشاعرك

في بعض الأحيان تبالغ المرأة في إظهار مشاعرها للرجل، فتكثر من اتصالاتها الهاتفية وترغب في التحدث معه لساعات مطولة، وتصبح كظله،  حينها يشعر الرجل بالإنزعاج، لذا من الأفضل أن توفري قدر من مشاعرك لما بعد، وحاولي إشغال نفسك بأمور أخرى عنه، هذا ما سيجعله أكثر لهفة عليك. الرجال يصدون دائمًا المرأة المبالغة فى إظهار مشاعرها ويقبلون على المرأة الرزينة الهادئة.

جذب الرجال علاقات حب ثقة بالنفس

احدث المقالات