تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كن على طبيعتك.. أشهر الحملات الإعلانية التي تدعم التنوع وقبول الجسد
كن على طبيعتك.. أشهر الحملات الإعلانية التي تدعم التنوع وقبول الجسد

كن على طبيعتك.. أشهر الحملات الإعلانية التي تدعم التنوع وقبول الجسد

2020-08-10

في الآونة الأخيرة، بدأت العديد من الإعلانات والحملات في الإدلاء ببيانات حول التنوع وقبول جسدك والوعي بالعنصرية و"الإعاقات". 
نحن نرى نماذج مختلفة من الناس بمختلف الأعمار وألوان البشرة وأنواع الجسم على أغلفة المجلات. 

1.    غوتشي

في أخر الحملات المميزة، تم اختيار عارضة أزياء صغيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة في صيف 2020 لتكون وجه الحملة الأحدث من غوتشي والتي تدعم الجمال غير النمطي.

إيلي غولدشتاين ، عارضة الأزياء البالغة من العمر 18 عامًا والتي تعاني من متلازمة داون. لم تدع غولدشتاين حالتها أبدًا تقف في طريق عيش حياتها وقررت أنها تريد أن تصبح عارضة أزياء في سن الخامسة عشر. إنها تستمتع بالمكياج، وأيقونة جمالها هي مارلين مونرو ، ووجودها في وسائل الإعلام يجعلها تشعر بأنها جميلة بشكل خاص.

2.    برغر كينغ

يتمحور هذا الإعلان التجاري الذي أطلقته سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في البرازيل حول رجل أعمى يستمتع ببرغر الجبن. 

3.    دوف

أنشأت دوف مشروع ShowUs، وهو عبارة عن مجموعة من أكثر من 10000 صورة تقدم رؤية أكثر شمولاً للجمال لجميع وسائل الإعلام والمعلنين لاستخدامها.

4.    مايكروسوفت

سلط إعلان Super Bowl الضوء على وحدة تحكم Xbox تكيفية جديدة للأشخاص ذوي الإعاقة. ويتضح في الفيديو مجموعة من الأطفال وشغفهم الهائل بالألعاب.

5.    مستحضرات IMAN

تنتج هذه الشركة منتجات تجميل للنساء ذوات البشرة الملونة. وأطلقت حملة تحتضن جمال النساء الأمريكيات من أصل أفريقي، والآسيوي، واللاتيني.

6.     Aerie 

أطلق خط الملابس الداخلية من American Eagle حملته AerieREAL لتمثيل مجتمع الاحتياجات الخاصة. تختار Aerie مجموعة من النساء الناجحات اللواتي تغلبن على الصعوبات الشخصية ، ليكونن سفيرات للعلامة التجارية ورسالتها. في الآونة الأخيرة ، انضمت الممثلة علي ستروكر ، مستخدمة الكرسي المتحرك إلى هذه الحملة.

7.    بروكتر وغامبل

تمتلك هذه الشركة حملة تسمى "My Black is Beautiful" والتي تتناول العنصرية اليومية. تتمثل إستراتيجية الحملة في إصدار مقاطع فيديو حول التحيزات التي يعاني منها الأشخاص ذوي البشرة الملونة.

8.    Savage x Fenty 

أطلقت علامة ريهانا  Savage x Fenty للملابس الداخلية حملتها #savagexthrivers والتي تخاطب النساء اللواتي تعاملن مع أشكال صعبة من سرطان الثدي.

9.    بيلي

علامة تجارية لماكينات الحلاقة للسيدات. واستخدمت صورة شعر الجسم في إعلاناتها لتسليط الضوء على أن إزالته هو اختيار شخصي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Still going strong ?‍♀️

A post shared by Billie (@billie) on

10.    Zebedee 

يمثل العلامة العديد من عارضات أزياء ذوات الإعاقات الجسدية، إذ تهدف لتحقيق المساواة بين جميع البشر في صناعة الأزياء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

BERNADETTE⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ One of the most beautiful people inside & out. ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ It’s no secret that I cried when I met this girl- she is one of the so bravest most positive humans I know and her strength just blew us all away.⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ YOU NEED HER IN YOUR CAMPAIGN! ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ For all bookings drop us a email to [email protected] ?⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ Love you gorgeous ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ @bernadettehagans ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ Images by @worldofboudoir ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ #ZBD #TEAMZEBEDEE #ZEBEDEEMANAGEMENT #MODELSWITHDISABILITIES #amputee #prosthetic #limbdifference

A post shared by Zebedee Management (@zebedee_management) on

هل تعرف إعلانات وحملات رائعة أخرى تشيد بالتنوع؟
 

تنوع اختلاف رائدات صور حملات إعلانية

احدث المقالات