تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قبل العيد .. نصائح ستساعدك علي الحفاظ علي منزلك نظيف ومرتب
قبل العيد .. نصائح ستساعدك علي الحفاظ علي منزلك نظيف ومرتب

قبل العيد .. نصائح ستساعدك علي الحفاظ علي منزلك نظيف ومرتب

2020-07-28

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، ويقوم الجميع بالانتهاء من ترتيبات العيد بدءاً من شراء ملابس العيد والأضحية، إلى تنظيم وترتيب المنزل لاستقبال الضيوف طوال أيام العيد، وفي هذا المقال سوف نعرض لكى سيدتى، نصائح للحصول علي منزل نظيف وأنيق.

المنزل النظيف والأنيق هو ما يريده الجميع. هذا لا يجعل المنزل يبدو جيدًا فحسب، بل يرفع من روحنا المعنوية ويعزز الأيجابية لدى الجميع، كما أن البيت النظيف يعزز الطاقة. ولكن هل يمكننا الحفاظ عليه نظيفًا ومرتبًا دائمًا؟

لذلك، يحتاج الناس إلى بعض النصائح التنظيمية للمسكن للحفاظ على نظافته. سيقلل ممارستها بانتظام من الفوضى ويجعل المنزل نظيفًا وجميلًا. لذا، تابع القراءة لمعرفة النصائح.

نصائح لمنزل نظيف:

- بالنسبة للمطبخ، ضع قائمة من التوابل على الجانب الخلفي من أبواب الخزانة حتى لا تحتاج إلى البحث عنها. احتفظ بقلم معها لتدوين الملاحظات المهمة.

- استخدم رافع الرف لكل رف من منزلك. سيوفر لك هذا مساحة تخزين أكبر للحفاظ على الأشياء معًا.

- يمكنك أيضًا اختيار مقسمات أكريليك لأدراجك للحصول على بقع منفصلة لجميع الأشياء.

- لا تعلق المناشف، بدلًا من ذلك، قم بطيها بعناية.

- هل تحتاج إلى الاحتفاظ بالعديد من الملفات معًا في درج؟ ثم توقف عن وضع العلامات عليها. فقط احتفظ بها وفقًا لألوانها من الفاتح للداكن.

- يحتاج أطفالك أيضًا إلى فهم هذه النصائح التنظيمية للحفاظ على نظافة المنزل. ومن ثم، اجعلهم يفهمون أنه عندما يحصلون علي ملابس جديدة في الخزانة، فيمكن أخذ الملابس القديمة والتبرع بها.

- القدور والمقالي هي من أهم الأسباب لخلق فوضى في المطبخ. لذا، قم بتعليقها على الحائط.

- يمكن أن تخلق أدوات التجميل في كثير من الأحيان فوضى حقيقية لجعل حمامك يبدو غير مرتب. لذا، استخدم المشابك المعلقة لتثبيت أدوات النظافة الخاصة بك فيها.

- استخدام المفروشات الجديدة لنشر البهجة داخل المنزل خلال أيام العيد

العناية بالمنزل تجهيز المنزل في العيد تحضيرات العيد ترتيب المنزل

احدث المقالات

X