تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سن الأربعين
سن الأربعين

في سن الأربعين.. 6 أشياء تريدها النساء من الرجال في هذا الوقت

2022-11-11

في الحب، لا يعتبر العمر معيارًا، ولكن هناك متطلبات مختلفة يحتاجها الأشخاص في كل مرحلة من مراحل حياتهم، فعندما نكون صغارًا، نريد أن يكون الحب مثيرًا ثم تبدأ الرغبة في أن يكون ثابتًا وناضجًا عند الرجل، وفي الأربعينيات من العمر، تحتاج النساء أن يكون شريك حياتها يمتلك بعض الصفات الخاصة .. ومنها:

الصدق

في الحقيقة، تبحث النساء عن الصدق في كل فئة عمرية، ومع ذلك، فإن المرأة الناضجة تقدر تلك الصفة بشكل أكبر؛ لأنها ليس لديها وقت تضيعه، تريد أن يكون الرجال صادق عاطفياً.

عدم مقارنتها مع النساء الأصغر سنًا

في الوقت الذي يقدر فيه الرجل نضج المرأة، قد ينجذب البعض الأخر في الأربعينيات إلى الفتيات الصغيرات، إلا أن المرأة لا تريد أن يقارنها زوجها بالأصغر سنًا.

أخذ عبارة "أنا أحبك" على محمل الجد

تعرف المرأة الناضجة قيمة كلمة "أحبك"، فعندما تقول إنها تحبك، فهي تعني ذلك بكل تأكيد.

لا يريدون الكلمات الرومانسية

تعتبر الرومانسية لامرأة في الأربعينيات هي الانتباه ومنحها الوقت، فهم يريدون أن يشعروا بالارتباط و استمالتهم من خلال الأفعال والاحترام والدعم، بالنسبة لهم، هي أمور أكثر رومانسية وذات مغزى من الكلمات.

لا وقت للعب

إذا كنت رجلاً منجذبًا إلى اللعب والدراما، فإن المرأة الناضجة ليست مناسبة لذلك، فليس لدى هؤلاء النساء الوقت لتضييعه على الرجال الذين لا يريدون التزامًا، فهي لن تستكمل علاقة مع شخص غير مستعد للعمل أو يلعب ألعابًا عاطفية.

الوعي الذاتي

ترغب النساء الناضجات إلى رجل يفهم من هو ولديه الخبرة ولا يهتم بأخطائه القديمة.

آدم حواء اربعين سلوك مواصفات علاقت

احدث المقالات