تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
في العيد الوطني الكويتي.. 8 من أنجح النساء الكويتيات
في العيد الوطني الكويتي.. 8 من أنجح النساء الكويتيات

في العيد الوطني الكويتي.. 8 من أنجح النساء الكويتيات

2021-02-25

يصادف اليوم (25 فبراير 2021) العيد الوطني الستين لدولة الكويت.

تكريماً لهذا الإنجاز ، سنعرض لكم أبرز النساء في البلاد بما في ذلك الرياضات الأولمبيات ومصممي الأزياء والعائلة المالكة وصانعي المحتوى وجميع النساء اللواتي ساهمن بتحقيق إنجازات عظيمة لدولة الكويت .

 

نور بن عيدان

نور بن عيدان مصممة ديكور للأثرياء والمشاهير وأصحاب النفوذ، ومؤسسة Done Interior. وهي معروفة في الشرق الأوسط كاملاً، فلقد تعدت شهرتها نطاق الكويت، وذلك لجمال تصاميها وأسلوبها.

منتهى العجيل

مصممة الأزياء منتهى العجيل.. حققت خطوتها الكبيرة الأولى خلال أسبوع الموضة في باريس، ومن ثم في نيويورك ولندن ما أوصلها إلى شهرة عالمية في غضون سنوات قليلة بفساتينها المميزة عالية الجودة.

فازت بعدد من الجوائز المرموقة في العالم العربي وأصبحت نموذجًا يحتذى به بطريقتها الفريدة.

بزة الزومان 

بدأ اهتمام المصممة الكويتية بزة الزومان في عالم الأزياء في وقت مبكر، وعملت جادة في هذا المجال حتى استطاعت إطلاق علامة تجارية بأسمها عام 2014 والتي تشكلت من القطع الأنيقة  والفساتين الفاخرة للمرأة العصرية.
 

هند المتروك

المهندسة المعمارية الكويتية هند المتروك، صاحبة شركة Studio Toggle.
قادت المتروك مشاريع ذات نطاقات واسعة واستطاعت التغلب على التحديات المرتبطة بها.

صاحبة السمو الشيخة بشاير الصباح-العرب 

سيدة الأعمال الرئيسة الفخرية لمجلس الأزياء العربي في الكويت صاحبة السمو الشيخة بشاير الصباح-العرب، وأحد المهتمين جداً بالأعمال الخيرية من شتى الأنواع.

 

آسيا الفرج
 

المدونة، والعارضة ومصممة الأزياء الكويتية آسيا الفرج.  واحدة من أكثر مدوني الأزياء تأثيرًا في الشرق الأوسط على وسائل التواصل الاجتماعي. ولها شعبية كبيرة أيضًا في ماليزيا واندونيسيا بسبب حساب الانستجرام الخاص بها والذي يضم أكثر من مليوني متابع. عملت مع علامات تجارية هامة مثل رالف لورين، وديور، وشانيل، وتاج هوير، ونيت-إ-بورتر، وتوري بورش. وهي أيضا الوجه الإعلاني لأزياء ريفا. وهي تصمم الأزياء أساسًا للمحجبات.
 

 

الشيخة ماجدة الصباح

ولدت الشيخة ماجدة الصباح في الكويت، وعملت بجد لتصبح رائدة أعمال وفاعلة خيرية في مجال التجميل في عام 2007 ، أسست أيضًا مبادرة ASAP ، وهي حملة خاصة ملتزمة بزيادة الوعي بالصحة العقلية وإزالة الوصمة عن الصحة العقلية في المنطقة.
 

صاحبة السمو الشيخة انتصار الصباح 

صاحبة السمو الشيخة انتصار سالم العلي الصباح.. رائدة الأعمال والمؤلفة ومنتجة الأفلام. 
 
إنها مصدر إلهام للكثيرين. وهي أيضًا مؤسسة Alnowair وهي مبادرة إيجابية ومبادرة غير ربحية تعتبر أكبر مساهمة لها حتى الآن لبلدها الحبيب.
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Majda Al Sabah (@majdajs)

العيد الوطني الكويتي الكويت رائدات

احدث المقالات

X