تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
علامات تشير لحاجتك لتخطي الحب من طرف واحد
علامات تشير لحاجتك لتخطي الحب من طرف واحد

علامات تشير لحاجتك لتخطي الحب من طرف واحد

2022-10-10

يحدث الحب من طرف واحد عندما يكون من الواضح أن الشخص الذي تكنين له مشاعر عاطفية ليس مهتمًا بك، وحينها ليس هناك مستقبلا سعيدا مع هذا الشخص، وبالتالي ليس هناك فائدة من إضاعة الوقت والجهد والطاقة عليه، ويمكنك التأكد من عدم مبادلته الاعجاب بكِ، من خلال التحقق من وجود العلامات التالية:

لست نوعه

لدى العديد من الناس نوع معين يعجبون به ولا يرتبطون بسواه، وإذا كان هذا الشخص لا يراك في ضوء رومانسي قد يكون ذلك لأنك لست من نوعه المفضل، وبالتالي من المستبعد أن يراكِ كشريكة محتملة.

هاتفه على قمة أولوياته

إذا كان هذا الشخص مهتما حقا بتبادل اطراف الحديث معك فسيحاول التركيز بقدر اقل على هاتفه، ولكن اهتمامه وتركيزه على الهاتف لأي سبب ممكن يعني أنه ليس مهتم بك أو بما تتحدثين عنه.

لا يهتم سوى بحالته العاطفية

إذا كنتِ تحبين هذا الشخص كثيرًا، فإن غريزتك الأولى ستكون البقاء بجانبه دائمًا، وخاصة في الأوقات الصعبة، ولكن إذا لاحظت أنه يتحدث دائمًا عن شعوره ويعبر عن حالته العاطفية دون الاكتراث لما تشعرين به فهو لا يهتم بك.

منشغل دائما

إذا كان الشخص الذي تحبينه دائم الانشغال عنكِ سواء بهاتفه أو اشخاص اخرين فهو لا يكن لكِ مشاعر رومانسية ويضع الاخرين في مكانة اعلى على قائمة أولوياته.

غامض النوايا

إذا كنت قد اعترفت بمشاعرك تجاه هذا الشخص ولكنه لم يمنحك ردا واضحا، فقد حان الوقت للمضي قدمًا، فربما يكون غير متأكد بشأن شعوره نحوك وقد تتأذى صداقتكما كثيرا، كما أنكِ لا تريدين شخصا غير واثق من مشاعره تجاهك.

الحب من طرف واحد علاقات حب

احدث المقالات