تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
البيت الدافىء
البيت الدافىء

طرق بسيطة ستجعل منزلك دافئاً ومريحاً في الشتاء

2020-11-24

نتطلع جميعًا إلى العودة إلى المنزل بعد يوم طويل في العمل، للاسترخاء والراحة. في حين أن عائلتنا بلا شك هي التي تجعل المنزل منزلًا. تلعب تصميماتنا الداخلية دورًا أيضًا في ذلك. بيتنا يحتاج إلى الحب والاهتمام. سواء كان ذلك بتغيير ديكورنا من وقت لآخر أو مجرد إضافة بعض العناصر المريحة.

وفي فصل الشتاء يسعى الجميع إلى إضافة الدفئ والراحة علي منزلنا، حتى ننعم بموسم ملئ بالحب، فيما يلى 5 طرق بسيطة ستجعل منزلك دافئاً ومريحاً في الشتاء

الألوان الدافئة

نلجأ جميعنا في الشتاء لألوان تزيد شعورك بالدفء وكذلك منزلك. يمكنك إعداد كسوة لأثاث غرفة المعيشة بألوان وملمس دافئ لتزيد من شعورك بالدفء بالداخل، أو حتى بعض الأكسسوارات الخشبية ليضغى تأثيرها على برودة الجو.

وسائد فرو

الوسائد صديقة الشتاء، خاصة وأنك تقضي كثير من الوقت على كنبة غرفة المعيشة متخذها ملاذا من البرد بالخارج، حتما ستحتاج إلى وسائد بأغطية فرو تناسب جو الشتاء .

الإضاءة

ابتعد تماما عن الإضاءة البيضاء خلال الشتاء، فليس هناك إضاءة أفضل للشتاء من الإضاءة الصفراء الدافئة، هناك بالأسواق أنواع مختلفة للمبات بإضاءة صفراء وموفرة في الوقت نفسه حتى لا تتأثر فاتورة الكهرباء.

الشموع

الشموع أيضا من عناصر الديكور التي تناسب أجواء الشتاء الباردة، هناك أنواع ذات روائح مميزة، يمكنك اختيار رائحة القرفة والفانيلا فهما يعطيان انطباعا وكأن هناك شيء ما يعد خبزه في الفرن.

سجاد الصوف

يمكنك اللجوء أيضا لسجادة واحدة ثقيلة من الصوف الصناعي لتغطي مساحة كبيرة من الأرضيات كحل بديل عن السجاد من الصوف الطبيعي.

البيت الدافىء الشتاء

احدث المقالات