تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شكاوى من Galaxy A20e .. هل عادت هواتف سامسونغ للانفجار مرة أخرى؟  (فيديو)
شكاوى من Galaxy A20e .. هل عادت هواتف سامسونغ للانفجار مرة أخرى؟ (فيديو)

شكاوى من Galaxy A20e .. هل عادت هواتف سامسونغ للانفجار مرة أخرى؟ (فيديو)

2020-07-02

بمجرد تجاوز شركة سامسونغ الفشل الذريع في هواتف نوت 7 التي اشتهرت بالعيب الذي تسبب في انفجارها عشوائيا، ظهرت تقارير تفيد بانفجار هاتف ذكي آخر من جالاكسي.

زعم رجل من كاليفورنيا أن هاتف Galaxy A20e بدأ في الاشتعال كـ "الألعاب النارية"، وشارك كينجي ياناس، صاحب الهاتف الذكي المتفحم، مقطع فيديو للهاتف بعد انفجاره، والذي يذكرنا بالفيديوهات السابقة لهواتف نوت 7 Note 7 التي تمت مشاركتها في عام 2016.


ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال ياناس: "توقفت الشاشة عن العمل لذا فتحت ظهرها وبدأت افحصها، ثم بدأت البطارية تصدر شرارات كالألعاب النارية بينما كنت أمسكها". أوضح ياناس أنه يعتقد أن المشكلة في البطارية نفسها وليس بقية الجهاز، حيث يبدو أن بقية الجهاز لم يتضرر، ولكنه تعهد بعدم شراء أي جهاز آخر من سامسونغ بعد الحادث.


وتواصلت الصحيفة مع شركة سامسونغ ولكنها لم تتلقَّ ردًا بعد، ولكنها أصدرت بيانًا عامًا يتناول الحادث وقالت: "تقف سامسونغ وراء جودة وسلامة هواتف سلسلة Galaxy A في الولايات المتحدة، ولقد تواصلنا مع السيد ياناس لاسترداد الجهاز ومعرفة المزيد حول ما حدث."
تم إصدار Samsung A20e في عام 2019 ولم يتم ربطه مسبقًا بالاحتراق التلقائي الذي أصاب هواتف Galaxy Note 7 الذكية قبل ذلك بثلاث سنوات.

 

سامسونج أضرار سامسونج هواتف سامسونج إنفجار سامسونج جديد سامسونج

احدث المقالات