تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
غوغل
غوغل

شركة غوغل تعترف بأنها أرسلت مقاطع فيديو خاصة للغرباء!

2020-03-03

تعمل في الوقت الحالي شركة غوغل على تنبيه بعض المستخدمين حول خدمة "Google Photos" الخاصة بهم، حيث قامت الشركة بإرسال بعض الفيديوهات الشخصية للغرباء بالخطأ بسبب بعض المشكلات التقنية على الموقع.

وكانت شركة غوغل قد تعرضت لمشكلة تقنية في الوقت ما بين 21 نوفمبر و25 نوفمبر العام الماضي، ونتج عن ذلك استقبال بعض الأشخاص لفيديوهات شخصية تعود لأشخاص آخرين.

ولم تقدم غوغل للمستخدمين من خلال البريد أي تفاصيل حول الأعداد التي تضررت بسبب هذه المشكلة التقنية، أو حتى أعداد الفيديوهات الشخصية التي تم ارسالها بشكل غير صحيح.


وأشارت شركة غوغل لاحقًا أنه قامت بإصلاح المشكلة بعد مرور خمسة أيام، وأكدوا أن أقل من 0.01 بالمائة من مستخدمي "Google Photos"قد تأثروا بهذا العطل الفني في الموقع، ولكن في النهاية وبوجود أكثر من مليار مستخدم، حتى النسبة المئوية الصغيرة هذه ستؤثر على عدد كبير من الأشخاص، لذا قامت غوغل بالاعتذار عن أي إزعاج تسببت به لأولئك المستخدمين. 

وكان أحد الأشخاص المتحدثين باسم شركة غوغل، أوضح من خلال بيان رسمي وقال: "لقد أبلغنا المستخدمين عن خلل ربما قد أثر على من استخدموا "Google Photos" في الفترة ما بين 21 -25 نوفمبر الماضي، وربما تلقى بعض الأشخاص مقاطع فيديو لم تكن لهم، ولكن حاليًا قمنا بإصلاح المشكلة الأساسية، وأجرينا تحليلًا عميقًا في هذا الخصوص للمساعدة في منع حدوث تلك المشكلة مرة أخرى، نحن نأسف جدًا لحدوث هذا الأمر". 

غوغل شركة غوغل خصوصية اختراق خصوصية google

احدث المقالات