تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
Mi Note 10
شركة شاومي تطلق أحدث هواتفها الذكية "Mi Note 10" في السوق الإماراتي

شركة شاومي تطلق أحدث هواتفها الذكية "Mi Note 10" في السوق الإماراتي

2020-02-04

أعلنت شركة شاومي عن إطلاقها هاتف "Mi Note 10"، وهو من بين أحدث الهواتف الذكية التي تحمل 5 كاميرات في الإمارات العربية المتحدة.

ويحتوي Mi Note 10  على 5 كاميرات بدقة مختلفة وهي كما يلي: " a 108MP wide-angle lens, 5MP telephoto lens, 12MP telephoto lens, 20MP ultra-wide-angle lens, and a macro lens.

وتدعي شركة شاومي أن هذه الإضافات الجديدة في الكاميرات الخمس يتيح تجربة جديدة وفريدة من نوعها في التصوير، حيث يمكن أن يصل التكبير من  0.6 مرة إلى 50 مرة دون أن تقل جودة الصورة أو دون حتى أن يكون هناك أي بسكل مزعجة للنظر. 

الهاتف الذكي الجديد من شاومي متوفر بثلاثة ألوان وهم: الأسود والأخضر والأبيض، ويملك الجهاز بطارية بقوة 5260 mAh، وشاشة عرض منحنية ( 6.47 -inch 3D curved AMOLED)، والتي تعمل عن طريق حساس للبصمة، ويأتي مع حماية خارجية للشاشة وللغطاء الخلفي أيضًا.

ويدعم إصدار شاومي الجديد كافة الأنمطة الليلية خلال استعمال الهاتف في الأماكن ذات الضوء الخافت، وأيضًا يتمتع بتكنولوجيا مميزة تدعم تصوير الفيديوهات الاحترافية والـ"سلو موشن"، والـ4K فيديو. 

ولا يجب أن ننسى أن هناك كاميرة أمامية 32 ميجابكسل في هاتف شاومي الجديد تتمتع بخصائص عدة كإمكانية التقاط أروع الصور الشخصية وصور السيلفي وخاصية التعرف على الوجه.

ويدعم الهاتف خاصية الشحن السريع، وتؤكد شاومي أن جهازها الجديد يستطيع أن يبقى في حالة الشحن الكامل لمدة يومين كاملين دون نقصان. 

ويأتي Mi Note 10 مزودًا بمنصة Qualcomm Snapdragon 730G المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Xiaomi على MIUI 11.
ووفقًا للبيان، سيتوفر الهاتف لدى تجار التجزئة في الإمارات مقابل 1،999 درهم  بذاكرة 6 جيجابايت + 128 جيجابايت.

شاومي تكنولوجيا Mi Note 10 هواتف ذكية إمارات

احدث المقالات