تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
العاب الكترونية
العاب الكترونية

شركة سوني تكشف عن ذراع التحكم في "Playstation 5"

2020-04-08

كشفت شركة سوني الستار عن وحدة التحكم أو ذراع التحكم في "Playstation 5" من خلال تغريدة عبر تويتر يوم الثلاثاء.
وأعلنت شركة سوني أن وحدة التحكم اللاسلكية في "PS5" أصبحت الآن متاحة لدى مطوري الألعاب وبإمكانهم استخدامها والاستفادة من ميزاتها الفريدة خلال صناعة وتصميم الألعاب.

وأوضحت الشركة أنها احتفظت بأفضل الميزات في ذراع التحكم الخاص بالجهاز الجديد "PS5"، إلّا أنهم أضافوا إليها وظائف جديدة وحصل بعض التغيير على التصميم والشكل الخاص بالذراع. 

وقال فريق "PS5" من شركة سوني في منشور على مواقع التواصل: "لقد اعتمدنا هذه المرة على ردة الفعل باللمس، والتي ستضيف مجموعة متنوعة من الأحاسيس القوية التي ستشعر بها أثناء اللعب، مثل البطء في قيادة السيارة عبر الوحل".
وأضاف الفريق: "لقد قمنا أيضًا بدمج المحفزات التكيفية في زرّي R2 و L2، حتى يتيح لك ذلك الشعور بتوتر أفعالك".

وتقول شركة سوني أنها غيرت زاوية مشغلات اليد لجعل وحدة التحكم تبدو  أصغر مما هي عليه، وقامت بتحديث القبضة أيضًا، كما أنه تم تقليل وزن وحدة التحكم، وتم الاهتمام بكيفية جعل الذراع تحتفظ بالبطارية لفترة أطول، إلى جانب أنه تم إضافة مجموعة ميكروفون مدمجة حتى تتمكن من التواصل واللعب مع أصدقائك بكل سهولة.

ومن المقرر أن يتم إصدار "Playstation 5" في 2020 بشكل رسمي في الأسواق وفي وقت قريب جدًا، حيث أن كورونا كان سبب في تأخير ذلك، وحتى الآن السعر غير معروف، ولكن بحسب ما قيل فإن تكلفة الجهاز قد تصل لـ450 دولارًا.

تكنولوجيا بلايستيشن ألعاب الكترونية تسلية

احدث المقالات