تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شركة رايزر
شركة رايزر

شركة ريزر تطرح ماكينات آلية لبيع الملايين من أقنعة الوجه في سنغافورة

2020-05-18

قررت شركة "Razer" الشركة المختصة في مجال صناعة إكسسوارات الألعاب، أن تقوم بوضع 20 ماكينة آلية لبيع أقنعة الوجه "الكمامات" في سنغافورة، وذلك في الأول من حزيران في سبيل دعم الدولة في محاربة فيروس كورونا. 

وبحسب تقارير من وكالة رويترز، قال الرئيس التنفيذي لشركة ريزر (Min-Liang Tan): "ستواصل شركة ريزر مساعيها في دعم سنغافورة لتكون من بين الدول المكتفية ذاتيًا في تصنيع أقنعة الوجه خلال أزمة كورونا". 

وبالفعل، تمتلك الشركة خط إنتاج لأقنعة الوجه والذي يعمل بشكل أوتوماتيكي بالكامل في سنغافورة، حيث تم إنشائه من قبل الشركة في غضون 24 يومًا فقط في الشهر الماضي، وذلك بعد ان قامت في البداية بالتركيز على تصنيع وإنتاج المعدات الطبية في مارس، وقالت شركة ريزر في 24 أبريل الماضي أنها شحنت أكثر من مليون قناع وجه إلى جميع أنحاء العالم.


ومع قيام شركة ريزر بوضع ماكيناتها الآلية في الوقت الحالي، فإنها تسعى إلى إعطاء أكثر من 5 مليون قناع وجه بالمجان لسكان سنغافورة ومن هم في سن 16 عامًا وأكبر، وبعد ذلك سيتم البدء بعمليات البيع. 

وليس ما سبق وحسب، حيث أن الشركة تعاونت مع إحدى المصانع الموجودة في سنغافورة لرفع كمية الإنتاج إلى 10 مليون قناع وجه في الشهر الواحد.
ومع تعداد سكاني يصل لأكثر من 5 مليون شخص، تمت الإشادة بسنغافورة بسبب الاستراتيجية التي اتبعتها في تتبع الاتصال بين السكان والتي كانت ناجحة إلى حد كبير، وسمحت لها بتجنب الإغلاق الكامل، بالإضافة إلى حفاظها على أرقام منخفضة من الإصابات بفيروس كورونا (كوفيد-19) .

ومع ذلك، وبسبب الارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا مع بداية شهر أبريل والتي تركزت بين العمال المهاجرين، أجبر هذا الأمر سنغافورة على تغيير استراتيجيتها وإصدار قرار بالحجر المنزلي للجميع كجزء من الإجراءات الجديدة، وكما أكدت حكومة سنغافورة لمواطنيها على ضرورة ارتداء أقنعة الوجه في الأماكن العامة، وبالتالي يأتي هنا الدور المهم للجهود التي تقدمها شركة ريزر.

شركة تكنولوجيا أخبار آلات أقنعة وجه

احدث المقالات