تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شركة آبل تعيد إغلاق بعض متاجرها في هذه الأماكن بسبب ارتفاع حالات الإصابة بكورونا!
شركة آبل تعيد إغلاق بعض متاجرها في هذه الأماكن بسبب ارتفاع حالات الإصابة بكورونا!

شركة آبل تعيد إغلاق بعض متاجرها في هذه الأماكن بسبب ارتفاع حالات الإصابة بكورونا!

2020-06-21

قررت شركة آبل أن تغلق مؤخرًا العديد من متاجرها التي قامت بفتحها في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأسابيع الماضية، وذلك نتيجة ظهور وتفشي الحالات المصابة بفيروس كورونا من جديد وبشكل أكثر من ذي قبل وهذا بحسب ما نقلته وكالة "Bloomberg". 

وكانت عدد المتاجر التي تم إغلاقها حوالي 11 متجر توزعت في فلوريدا، أريزونا، كارولينا الشمالية، كارولينا الجنوبية، حيث تم إغلاقها بشكل مؤقت إلى حين التأكد من الوضع الوبائي في تلك المناطق وللوقاية من فيروس كورونا ومنعه من التفشي بشكل كبير. 
وكانت شركة آبل قد أغلت كافة متاجرها التي تتواجد خارج مركز تفشي الفيروس في الصين، وذلك في شهر مارس الماضي وقت الإعلان عن انتشار وباء كورونا "كوفيد-19".

وبدأت آبل بفتح متاجرها في أمريكا خلال شهر آيار، مع الحرص على تقديم الخدمة خارج المتجر بحيث منعت الزبائن من التواجد بداخل محالها، إلى جانب أن تلك المتاجر التي لم تسمح بدخول أحد إليها، كانت تقوم بعمل فحوصات للحرارة، وكانت تطلب من الزبائن والموظفين أن يلتزموا بارتداء الكمامة والقفازات لحمايتهم وحماية من حولهم من الفيروس. 


ونشرت آبل بيانًا قالت فيه: "نظرًا للظروف الحالية التي نمر بها في ظل انتشار فيروس كورونا في المواقع التي نقدم فيها الخدمات للمجتمع، فإننا نعلن عن إغلاق المتاجر بشكل مؤقت ونراقب الأمور عن كثب، ونتطلع إلى عودة موظفينا وعملائنا في أقرب وقت ممكن".
وكان هناك متجرين تم إغلاقهما في فلوريدا، واثنان في ولاية كارولينا الشمالية، وواحد في ولاية كارولينا الجنوبية، وستة في أريزونا، 

شركة آبل متاجر آبل آبل

احدث المقالات