تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شركة سامسونغ
شركة سامسونغ

سامسونغ تطلق نسخة تجريبية من One UI 4.0 لأجهزة Galaxy S21

2021-08-12

تشير تقارير أن شركة سامسونغ تختبر الجيل القادم من واجهة One UI 4.0 beta (استنادًا إلى نظام Android 12)، وذلك بشكل مخصص لمالكي سلسلة غالاكسي S21 أولًا.
وبالتزامن مع الإعلان عن التحديث الجديد، دعا عملاق التقنية الكوري الجنوبي مختبري الإصدار التجريبي لتجربته. وفقا لما ذكره موقع gsmarena.

كان مسئولًا في أحد منتديات مجتمع سامسونغ، قد نشر إعلانًا تشويقيًا -حُذف فيما بعد- للإصدار التجريبي القادم من One UI 4 وAndroid 12. وتضمن شعار "كن أول من يختبر واجهة غالكسي الجديدة مع أندوريد 12 في سلسلة Galaxy S21". 

لذلك يطبق التحديث الأخير فقط على طرازات Galaxy S21 وGalaxy S21 + وGalaxy S21 Ultra.

بالإضافة إلى ذلك، تشجع الصورة المرفقة، المستخدمين على زيارة تطبيق Samsung Members، والذي من خلاله يمكنهم التسجيل في البرنامج التجريبي، كما وفقًا لما ذكره موقع Android Authority.

 سامسونغ

كانت تقارير سابقة قد أشارت بالفعل إلى أن الشركة لن تصدر واجهة One UI 3.5 وستقفز مباشرة الى One UI 4، وتم تأكيد تلك التكهنات مع الإعلان. 

ستكون هواتف Galaxy S21 وS21 + وS21 Ultra هي الأولى التي تستقبل التحديث، ولكن هذا لن يمنع أن تتلقى الأجهزة الأخرى للعلامة التجارية، One UI 4.0 في وقت ما.
في الوقت الحالي، لا يوجد موعد لبدء الاصدار، ولكن معروف أن الإجراء سيقتصر في البداية على مستخدمي كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى ذلك، يعطي التسريب الأخير فكرة عما سيجلبه البرنامج إلى المستخدمين.

كما تضمن التقرير أشارة أحد الحسابات التقنية على تويتر، المعروفة بمصداقيتها، لاشتمال One UI 4.0 على تحسينات مرئية، بما في ذلك التغييرات على أيقونات التطبيق ونظام الألوان. كما أشار أن الإصدار الجديد من One UI سيوفر تحسينات متعلقة بالأداء على معالجات Snapdragon 888 وExynos 2100، وتحسينات أمان.

في سياق مماثل، كانت شركة ون بلس واحدًة من أوائل مصنعي الهواتف الذكية الذين أطلقوا إصدارات جديدة من أندرويد على جميع هواتفهم الأحدث.

شركة سامسونغ أخبار تكنولوجيا علوم شركة تكنولوجيا أعمال علاقات
 
 

احدث المقالات