تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شركة سامسونغ
شركة سامسونغ

"سامسونغ" تطرح سماعات Galaxy Buds Pro اللاسلكية بسعر منخفض

2021-06-13

طرحت شركة الهواتف الكورية الجنوبية سامسونغ اليوم الثلاثاء، سماعات Galaxy Buds Pro اللاسلكية للبيع على متجر Woot التابع لشركة أمازون، بسعر منخفض يبلغ 139 دولار أمريكي.

وتعد Galaxy Buds Pro أحدث سماعات أذن عملاقة التكنولوجيا الكورية، لكننا نتوقع أن تصدر سامسونغ إصدار آخر في وقت لاحق من هذا العام، ويفترض أنه في وقت قريب من طرح Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3. لذا، فمن المتوقع أن ينطلق حدث إطلاق الأجهزة القابلة للطي في يوليو أو أغسطس.

وبالنسبه للمواصفات، تُعد Galaxy Buds Pro ثاني زوج من سماعات الأذن اللاسلكية للشركة التى تأتى بميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC) بعد Galaxy Buds Live.

Galaxy Buds Pro

كما تدعم سماعات Galaxy Buds Pro اللاسلكية أيضاً تحسينات خاصة في الصوتيات مع المكالمات، مع وحدة VPU مخصصة تعمل على إلتقاط الصوتيات بشكل سريع، مع ثلاثة من الميكروفونات تعمل على فصل صوت المستخدم عن الأصوات الخلفية، كما يدعم أحد الميكروفونات ميزة الصوت التكيفي مع البيئة المحيطة بالمستخدم.

وتأتي السماعات اللاسلكية بتقنية سامسونغ الجديدة " Wind Shield"، التى تعمل على عزل صوت الرياح عند ركوب الدراجات أو في المواقع المفتوحة.

كما أكدت سامسونغ على كفاءة ميزة إلغاء الضوضاء النشطة في سماعة Galaxy Buds Pro اللاسلكية، التي تأتي بتقنية ذكية لدعم المستخدم بدقة أعلى في إلغاء الضوضاء بنسبة 99%، كما تأتي التقنية التكيفية لتتوافق مع البيئة المحيطة، وتعمل على تضخيم الصوتيات المحيطة بنسبة 20 ديسيبل عند بدء محادثات المستخدم.

وتحتوي كل جهة من السماعة على بطارية بقدرة 61 مللى أمبير لعمر شحن يصل إلى 5 ساعات مع تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، أو 8 ساعات دون الميزة، بينما تضم حافظة الشحن بطارية بقدرة 472 مللى أمبير لدعم عمر شحن يصل إلى 18 ساعة مع ميزة إلغاء الضوضاء، أو 28 ساعة دون الميزة.

سامسونغ أخبار تكنولوجيا هواتف تصنيع

احدث المقالات