تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ساعة ذكية من شركة "Hublot" بقيمة 5800 دولار..إليكم مواصفاتها وخصائصها
ساعة ذكية من شركة "Hublot" بقيمة 5800 دولار..إليكم مواصفاتها وخصائصها

ساعة ذكية من شركة "Hublot" بقيمة 5800 دولار..إليكم مواصفاتها وخصائصها!

2020-06-04

نقلت شركة "Hublot" الشهيرة في صناعة الساعات، المستوى المعهود والمتعارف عليه في عالم الساعات الذكية إلى مستوى مختلف تمامًا، وذلك من خلال تصنيعها وإصدارها لأحدث ساعة ذكية من نوع "Hublot Big Bang e" وهي ساعة تعمل بنظام "Wear OS" ستكلفك آلاف الدولارات.


ساعة "Big Bang e" تأتي في شكلين: الأول من التيتانيوم والذي يصل سعره لـ5200 دولارًا أمريكيًا، والآخر من السيراميك الأسود ويصل سعره لـ5800 دولارًا أمريكيًا.

تتضمن الساعة الذكية من "Hublot" في كلا النوعين الذي تم إصدارهما شاشة لمس عالية الدقة "OLED"، تأتي بمقاس 42 مم مغطاة بالكريستال الياقوتي، ومعالج "Snapdragon Wear 3100"، بالإضافة لذاكرة وصول عشوائي 1 غيغابايت، وذاكرة تخزين 8 غيغابايت، فيما أن قدرة البطارية تصل لـ300 mAh.


ومن مميزات هذه الساعة الذكية والتي ليست موجودة في معظم الساعات الأخرى هي أن الساعة هذه تحديدًا تحتوي على واجهات تشغيل خاصة مع بعض القدرات الإضافية، مثل واجهة خاصة مختصة في تعقّب التقويم القمري، وأخرى لتغيير اللون لخلفية الساعة خلال اليوم وحسب الوقت كجزء من مبادرة "HublotlovesArt".

وكانت شركة "Hublot" قد أصدرت أيضًا ساعة ذكية في عام 2018 وحملت في وقتها اسم "Big Bang Referee" تزامنًا مع كأس العالم لكرة القدم، حيث كانت الشركة أحد الرعاة الرسميين ووصل سعر الساعة لـ5200 دولارًا.


وعادة ما تكلف الساعة الذكية الاعتيادية بضع مئات من الدولارات ويتفاوت السعر حسب العلامة التجارية المصنعة لها.

وعلى الرغم من السعر الباهظ للساعة الذكية التي تصنعها شركة "Hublot"، إلّا أنها لا تتضمن ميزات متوقعة مثل الـ"GPS"، وفي الحقيقة هي ليست الشركة الوحيدة التي تبيع ساعات باهظة الثمن، حيث أن شركة آبل أيضًا قامت بإصدار نسخ مطورة من ساعاتها الذكية مثل ساعة آبل الذكية الذهبية والتي ستكلفك الضعف

ساعات يد ساعات يد للرجال ساعات يد من Hublot ماركة Hubloy

احدث المقالات