تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إليك 9 طرق لإثارته جنسيًا
إليك 9 طرق لإثارته جنسيًا

زوجك ليس بمزاج جيد.. إليك 9 طرق لإثارته

2023-09-26

من السهل جدًا تغيير مزاج زوجك حينما تودين ذلك، فببعض الخطوات المجربة بإمكانك قلب مزاجه المعكَّر وتهيأته جسديًا ونفسيًا للمرحلة القادمة من الإثارة.

لا بد أنك واجهت كزوجة موقفًا لا يكون فيه زوجك في حالة مزاجية للعلاقة الحميمية بينما تجدين نفسك تتوقين إلى العلاقة؛ إذن لا بد أنك تساءلت عما إذا كان هناك شيء يمكنك القيام به لتغيير مزاجه.

وبالفعل، هناك طرق يمكنك من خلالها إيقاظ الرغبات الجنسية لزوجك وستساعدك هذه المقالة في التعرف على هذه الطرق:

1. تولي زمام المبادرة

هل تنتظرين ببساطة أن يتولى زوجك القيادة؟ حسنًا، قد يكون من الممل بالنسبة له أن يتولى زمام المبادرة على الدوام والعمل على إثارتك أو جذبك إليه باستمرار، فعليك في بعض الأحيان قلب الطاولة.

قد لا يقولها زوجك صراحةً، لكنه بالتأكيد سيقدر ذلك إذا أخذت زمام المبادرة في أن تثيريه؛ فتصبحين امرأة لا تقاوم إذا اتخذت الخطوة الأولى، وأفضل طريقة لذلك هي بخلق جو رومانسي وشاعري في غرفة النوم؛ فهذا سوف يجذبه إليك لا محالة.

2. امنحيه تدليكًا

عندما تلاحظين أن زوجك ليس في حالة مزاجية، ارتدي بعض الملابس الداخلية المثيرة لتحويل نفسك إلى مدلكة مثيرة وخلق بيئة تشبه المنتجع الصحي في غرفة نومك.

قومي بتعتيم الأنوار، وعطري نفسك في الأماكن المناسبة، وشغلي بعض الموسيقى الرومانسية  وأشعلي بعض الشموع وساعديه على الاسترخاء، بالإضافة إلى ذلك استخدمي الزيوت الساخنة لمنحه تدليكًا مهدئًا في جميع أنحاء جسمه. وعندما يخرج التوتر من كل جزء من عضلاته، سيصبح مستعدًا للعلاقة أكثر من أي وقت مضى.

3. غرس الأفكار المثيرة في ذهنه

واحدة من أبسط الطرق لإثارة زوجك هي مساعدته في تصور اللقاء الحميمي الكامل بينكما مسبقًا، قومي بالهمس في أذنه بأمور جميلة، دعيه يتخيل ما سيتوقعه في غرفة النوم منك أو منه. كما استمري في إغراقه بالرسائل المثيرة في عمله أو أثناء تواجده خارج المنزل، فهذا سيجعله متلهفًا لك أكثر.

4. إحداث تغيير جذري في مظهرك

بدلًا من ارتداء ملابس فضفاضة ومريحة في المنزل، يجب أن تحاولي تجربة شيء يبرز منحنيات جسمك وضعي بعض المكياج الخفيف لإبراز ملامح وجهك، كما يمكنك تغيير تصفيفة شعرك أو التزين ببعض الاكسسوارات الملفتة.

5. فاجئيه في الحمام

هناك شيء مثير للإعجاب وحسي حول الفكرة الكاملة لممارسة العلاقة في الحمام ويفضل الرجال عادة اللقاءات الجنسية في الحمام. لذلك، اترك الروتين الممل في غرفة النوم؛ وفاجئيه في الحمام، ارتدِ قميصًا فقط وأثري تخيلاته الحسية؟

6. مغازلته من خلال الرسائل النصية

طوال اليوم ، يمكنك الاستمرار في إرسال رسائل نصية موحية ودقيقة إلى زوجك لإخباره بما يدور في ذهنك. تغازلي معه من خلال الرسائل النصية ، وصوت شقيًا قدر الإمكان حتى يتمكن من توقع التحركات التي تخبئها له.

حتى لو لم يكن في حالة مزاجية، فإن رسائلك النصية ستجعل بالتأكيد مغامراتك الجنسية مغرية ومقنعة له. هذه طريقة رائعة لجعل زوجك في حالة مزاجية.

7. تحدثي بمنتهى الصراحة عن رغباتك 

إذا كنت تجدين أن زوجك يتجنب تقدمك في كثير من الأحيان، فعليك إيجاد الوقت والتحدث معه بصراحة عن حياتك الجنسية. من خلال التحدث مع بعضكما البعض ، سيكون كلاكما قادرًا على فهم رغبات واحتياجات بعضكما البعض. بعد ذلك، يمكن لكلاكما اتخاذ قرار بشأن الطرق الفعالة التي تناسب كلاكما.

8. الطعام طريقك لقلب الرجل

حضري عشاءً فخمًا لزوجك المتعب وتأكدي من طهي الأطباق التي يفضلها، فالطعام الجيد سيحسن مزاج زوجك ويمكنك أن تأكلي الطعام بطريقة حسية مُثيرة لجذب انتباهه. كما يمكنك تناول الشوكولاتة أو الفاكهة أو البوظة على سبيل المثال بطريقة تحفزه وتحثه على ممارسة العلاقة معك.

9. حافظي على مستوى نظافتك

يجب أن تتأكدي من أنك مستعدة دائمًا للحميمية الجسدية مع زوجك من خلال الحفاظ على نظافتك الشخصية، خاصة في المنطقة السفلية، كما تعطري على الدوام، وارتدي الملابس النظيفة.

إثارة جنسية زواج علاقات جنس

احدث المقالات