تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديسبو
ديسبو

"ديسبو": تطبيق جديد يحول هاتفك إلى كاميرا 

2021-03-03


في أقل من أسبوع من إصداره، أصبح Dispo رابع أكثر التطبيقات تنزيلًا على AppStore.


 
ما هو تطبيق ديسبو Dispo ؟

تطبيق الصور "ديسبو".. يحول كاميرا هاتفك إلى "كاميرا رقمية يمكن التخلص منها"
ديسبو يسير الآن على المسار الصحيح ليصبح أحد أكبر منافسي Instagram، حيث يجتذب بالفعل استثمارات بقيمة 14 مليون جنيه إسترليني منذ إطلاقه يوم الأحد - وفقًا لـ Axios.
 
باستخدام هذا التطبيق ، يلتقط المستخدم صورة ولا يمكنكِ رؤيتها حتى اليوم التالي في الساعة 9 صباحًا، إذ سيتلقى إشعارًا يفيد بأن صورك أصبحت جاهزة للعرض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dispo (@dispo)


أطلق هذا التطبيق مدون الفيديو ديفيد دوبريك، والذي يتابع قناته الخاصة على الـ YouTube ما يقرب من 20 مليون مشترك.
 
وبصراحة، من الأسهل للجميع عند السفر أو قضاء وقتهم في الخارج استخدام هذا التطبيق للحصول على صور بجودة عالية جداً دون استخدام الكاميرات، التي من غير المنطقي حملها إلى كل مكان تذهب إليه.
 
ما يجعل هذا التطبيق أكثر روعة، هو أننا لن نستطيع رؤية الصور مباشرة ولن نشغل بالنا في التفكير فيما إذا كان شعر شخص ما في غير مكانه مثلاً. لن يكون هناك شيء من ذلك، إذ سيتم التقاط الصور، وستستمر الفقرات الترفيهية دون التفكير مطولاً بأمر الصور.
 
كما أن انتظار الصور لمدة يوم سيجعلُكِ متشوقة لرؤيتها وإعادة إحياء ذكرياتك من اليوم السابق
 

 
 

كيفية تحميل ديسبو

في الوقت الحالي، يتوفر Dispo فقط على App Store ، مما يعني أنه مخصص لأجهزة iPhone فقط. تحتاج أيضًا إلى دعوتك إلى التطبيق قبل أن تتمكن من استخدامه. 
يمكنك التنزيل وإنشاء حساب من خلال عمليات تسجيل الدخول إلى Apple أو Snapchat ولكن بمجرد إنشاء اسم المستخدم الخاص بك إذا لم يكن لديك دعوة ، فإن التطبيق يذكر ما يلي:
 
أنت في قائمة الانتظار، لذا عليك البحث عن صديق موجود بالفعل على Dispo وطلب دعوة للوصول الفوري. أو يمكنك إرسال رسالة مباشرة على TikTokdispo  المسوؤلون عن توزيع الدعوات.
 
 بما أن التطبيق ما زال في أيامه الأولى (في مرحلة الاختبار التجريبي) ، فإن الحصول على دعوة تطبيق Dispo يعد أمرًا صعبًا بالنسبة للكثيرين.
 
يمكن لكل مستخدم على التطبيق توزيع 20 دعوة. يقدم بعض الأشخاص دعوات لتطبيق Dispo على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Twitter و YouTube و Reddit - حتى أن البعض يفرض عليهم رسومًا، لذا ابتعد عن هؤلاء لأنهم قد يكونوا محتالين. 


 
 أظهر مستثمرون كبار مثل Sequoia Capita و Andreesen Horowitz أو Benchmark اهتمامهم بهذا التطبيق الجديد الذي يتنافس مع  إنستغرام و Snapchat بنموذج جديد جذاب لجيل الشباب. وبحسب بعض المصادر، فقد تم بالفعل تقديم تمويل للتطبيق يقارب 100 مليون دولار.

قد تكون هذه هي الثورة التي نحتاجها جميعًا للعودة إلى حياتنا الاجتماعية للجمع ما بين حياتنا الواقعية وحياتنا الافتراضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصوير تطبيقات تكنولوجيا ايفون Dispo ديسبو
 
 

احدث المقالات