تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المواعدة عبر الفيس
المواعدة عبر الفيس

دليل المواعدة الآمن عبر الإنترنت وسط جائحة كورونا

2021-08-31

تقف إجراءات العزل المنزلي وإرشادات الصحة العامة المتعلقة بجائحة كورونا، كسد منيع وتمثل تحديًا خطيرًا لمن يتطلعون إلى موعدهم الأول، لذا، يمكن للمواعدة عبر الإنترنت أن تكون هي بر الأمان والمنقذًة لهؤلاء.

في هذه الأوقات العصيبة وغير المسبوقة، التي قلب فيها الوباء حياتنا رأسًا على عقب، من الطبيعي أن تشعر بالوحدة والإحباط، وفي مثل هذه الأوقات، تكمن اهمية المواعدة عبر الإنترنت
ورغم الوباء، يبحث الناس عن طرق يمكنهم من خلالها الالتقاء والقيام بذلك بأمان لأنهم بحاجة إلى هذه الروابط، من المهم جدًا تكوين علاقات. وفقًا لخبراء

لذلك لم تبخل علينا التقنية الحديثة، بتوفير العديد من التطبيقات المختلفة التي يمكن استخدامها للمواعدة عبر الإنترنت. لكنها تتطلب بيانات عنك. لذلك إليك بعض النصائح للمواعدة عبر الإنترنت لمساعدتك على مقابلة شريك أحلامك بسهولة.


- لا تحاولِ بشدة

يجب أن تكونِ على طبيعتك مع الشخص الآخر الذين تتواصل معه عبر إحدى تطبيقات المواعدة، دون تزييف هويتك. إن المحاولة الجادة لإرضاء الشخص الآخر في تطبيقات المواعدة، يمكن أن تكون بمثابة خطأ بحق نفسك. لذا كوني واثقة من نفسك دائما.

- كنِ مهذبة بشكل غير مفرط

المواعدة

عندما تبدأِ بمواعدة شخص ما، تأكد من أن تكوني منفتحة ومهذبة وودودة، لكن بشكل غير مفرط. نظرًا لأن الشخص الآخر لا يعرفك، فمن السهل جدًا عليه أن يدرك طبيعتك، لذا ابذل قصارى جهدك لتكون لطيفة دون المبالغة في ذلك.

- أضفِ سيرة ذاتية تلخص شخصيتك

عند كتابة سيرتك الذاتية بملف تعريف المواعدة الخاص بك على التطبيق، حاولي أن يضم كل شيء عنك؛ هوايتك وأحلامك والأشياء التي تنال رضاك والتي تتجنبيها واهتماماتك. هذه طريقة رائعة لإعلام الآخرين بشخصيتك الحقيقية وذوقك.

- تأكدي مما تبحثين عنه

هناك أنواع مختلفة من الأشخاص على تطبيقات المواعدة. بعضهم يبحث عن الحب الحقيقي، وآخرون يبحثون عن مجرد المتعة، بينما يتطلع نوع ثالث الى موعد غير رسمي. لذا تأكدي من السماح للشخص الآخر بمعرفة ما تبحثين عنه.

الانترنت المواعدة العلاقات الرومانسيات

احدث المقالات