تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الحمل
الحمل

حفاظا على خصوصيتك.. طرق لإخفاء أعراض الحمل في الثلث الأول

2022-10-01

من الصعب للغاية أن تحتوي حماسك حول نبأ الحمل، ولكن معظم الحوامل يفضلن الانتظار حتى بلوغهن 12 أسبوعًا عندما ينخفض خطر الإجهاض قبل اعلان الخبر، ولكن المشكلة أن اعراض الحمل المبكرة عادة ما تكون واضحة على المقربين مما يؤدي إلى انتشار الخبر، ولذلك جلبنا لكِ فيما يلي طرق لإخفاء اعراض الحمل في الثلث الأول:

ارتدي ملابس فضفاضة

إذا لم تكوني مستعدة للإعلان عن الحمل، فتجنبي الملابس الضيقة لفترة من الوقت، خاصة الملابس التي يمكن أن تبرز بطنك مثل الفساتين الضيقة، ونسقيه مع شيئا مناسبا مثل الجينز الضيق أو البنطلون.

أضيفي اكسسوارات

يمكن لإضافة سكارف أو اكسسوارات أن يشتت الانتباه عن بطنكِ النامية، حيث يمكنك ارتداء وشاحا ملونا أو أقراط كبيرة أو حقيبة كبيرة.

شاي النعناع والبسكويت

يعتبر غثيان الصباح هو أكثر العلامات التي تفضح سر الحمل، ولتجنب ذلك، احتسي مشروب مهدئ مثل شاي النعناع وتناولي وجبة خفيفة مثل البسكويت لتهدئة معدتك.

تطهير الجسم من السموم

تتوقف أي ام مسؤولة عن التدخين وشرب الكحول وتخفض استهلاك الكافيين اثناء الحمل، ولكن هذا قد يلفت الأنظار، ولتبرير هذا التغير المفاجئ، يمكنك القول إنكِ تعتمدين احدى صيحات تطهير الجسم من السموم.

التوتر كعذر لتقلبات المزاج

لا يصاحب الحمل أعراض جسدية فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى بعض التقلبات المزاجية الواضحة، بما في ذلك التهيج والبكاء وتقلب المزاج، وبدلا من اعلان حملك يمكنك تبرير الامر بأنك تتعرضين لتوتر شديد مؤخرًا بسبب بعض الأسباب الشخصية.

حمل أمومة طفولة ولادة

احدث المقالات