تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جي تي فلاش اديشن
جي تي فلاش اديشن

جي تي فلاش اديشن.. الكشف عن هاتف جديد ضمن سلسلة realme GT Neo

2021-05-23

كشفت شركة ريلمي عن سلسلة هواتف ريلمي جي تي في شهر مارس الماضي، والتي تتضمن ريلمي جي تي  وريلمي جي تي نيو، والآن تستعد الشركة لإضافة هاتفًا ثالثًا للسلسلة، والذي سوف يسمى ريلمي جي تي نيو فلاش اديشن- GT Neo Flash Edition .

وفقا لموقع "فون اكوا"، من المتوقع أن يدعم الهاتف الجديد الشحن السريع بقدرة على من بقية السلسلة، حيث يدعم هاتف GT Neo الشحن السريع بقدرة 50 واط فقط لبطاريته التي تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة.

أما هاتف جي تي نيو فلاش اديشن سيأتي بدعم للشحن السريع بقدرة 65 واط، وهي الأعلى لشركة ريلمي، كما سيتضمن الهاتف بعض التغييرات في هيكل البطارية، ولكن سعتها ستظل ثابتة.

يحتوي الهاتف على شاشة Super AMOLED مقاس 6.43 بوصة بدقة +FHD بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، ويأتي مدعوما بمعالج ميديا تيك Dimensity 1200 يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8/6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تبلغ 256/128 جيجابايت.

ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، بما في ذلك كاميرا الرئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل وأخرى بدقة 8 ميجابكسل بزاوية واسعة جدًا، وثالثة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، فضلا عن كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

أما بالنسبة للسعر فمن المتوقع أن يكون سعر GT Neo Flash Edition أعلى قليلا من هاتف GT Neo والذي يأتي بسعر 273 دولار للنسخة التي تتميز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، و300 دولار للنسخة الأعلى ذات ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

جي تي فلاش اديشن realme GT Neo موبايل

احدث المقالات