تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تويتر
تويتر

تويتر تسمح لموظفيها بالعمل من المنزل للأبد

2020-05-14

ولكن على الجانب الآخر، قالت الشركة أنها لن تمنع أي أحد من الموظفين اكشفت الإدارة العامة لموقع تويتر عن سماحها للموظفين العاملين لديها بالعمل من المنزل للأبد وليس فقط خلال أزمة كورونا، وذلك في حال كان ذلك هو الاختيار المناسب لهم، حيث أن الشركة تتطلع الآن إلى المستقبل خاصة بعد الوباء. 

وجاء هذا القرار الذي تم اتخاذه من قبل عملاق مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أثبت العمل من المنزل وخلال فترة الإغلاق قدرته على النجاح في كافة المعايير وعدم التأثر بأي شيء وكأن الأعمال تم إنجازها في المكتب وأكثر.

لراغبين بالعودة للعمل من المكتب في حال كان ذلك خيارهم، وسيتم ذلك بالتأكيد حين تفتح الشركة أبوابها من جديد. 


ومؤخرًا خلال الشهر الحالي، أعلنت كلًا من فيسبوك وغوغل للموظفين بأنهم سيستمرون بالعمل عن بعد حتى نهاية العام الحالي. 

وكان قرار الإدارة لموقع تويتر قد نشروا بيانًا رسميًا في هذا الخصوص وجاء فيه: "أثبتت الشهور الماضية القليلة بأنه يمكن إنجاز العمل، لذا في حال كانوا الموظفين لدينا في موضع أو وظيفة تخوّل لهم العمل من المنزل فقط وأرادوا ذلك فيمكنهم متابعة هذا الأمر حتى الأبد، وسنحرص على تحقيق ذلك". 

وقد وصف أحد خبراء الابتكار الرقمي الإعلان والقرار الذي أصدرته تويتر فيما يخص العمل عن بعد للموظفين وللأبد بأنه واحد من بين اللحظات والقرارات الحاسمة في هذا العصر. 

وتضم الشركة والتي يقع مركزها في سان فرانسيسكو حوالي 4 آلاف موظف متوزعين في كافة مكاتبهم في جميع أنحاء العالم.

وتقوم في الوقت الحالي العديد من الشركات في جميع أنحاء العالم على رسم خطة واضحة لكيفية إعادة فتح المكاتب والأعمال بشكل تدريجي، مع الحفاظ على تطبيق إجراءات السلامة والوقاية العامة على الموظفين منعًا لانتشار كورونا أو أي أمراض أخرى. 

تويتر العمل من المنزل فيروس كورونا twitter

احدث المقالات