تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تعرف على مواصفات سماعات ريلمي بودز اير 2 قبل طرحها
تعرف على مواصفات سماعات ريلمي بودز اير 2 قبل طرحها

تعرفي على مواصفات سماعات ريلمي بودز اير 2 قبل طرحها

2021-02-28

كشفت تسريبات جديدة عن مواصفات سماعات "ريلمي بودز اير 2" Realme Buds Air 2، والتي تخطط شركة ريلمي لطرحها خلال العام الجاري.

تخطط ريلمي لطرح عدة منتجات للمستهلكين هذا العام، والتي ستكون بمثابة استكمال لجهود الشركة التي قدّمتها خلال السنوات الماضية.

ووفقا لموقع "جي إس أرينا"، أطلقت الشركة العام الماضي مجموعة من المنتجات الجديدة مثل الساعات الذكية وسماعات الأذن اللاسلكية وحتى أجهزة التلفزيون الذكية، واليوم، كشفت تسريبات جديدة عن معلومات إضافية عن سماعات ريلمي اير بودز 2 المرتقبة.

بحسب التسريبات، ستتميز سماعات ريلمي بودز اير 2 بعدة أوضاع، بما في ذلك الوضع العام ووضع الشفافية وإلغاء الضوضاء، كما زودت الشركة السماعات بوضع جديد مخصص للألعاب، من شأنه تحسين تجربة اللعب عن طريق تقليل زمن وصول الصوت إلى السماعة.

ومن المقرر أن تحتوي السماعات على معزز لمستوى الصوت، والذي سيزيد مستوى الصوت في حالة انخفاضه، وهي ميزة لم تكن موجودة في الجيل الأول من سماعات بودز آير، حيث يبدو أن الشركة تسعى للبناء على تكنولوجيا الجيل السابق من بودز آير، ولكن لم يتضح بعد ما إذا كانت ستأتي بنفس سعر الموديلات السابقة.

وستأتي سماعات ريلمي بودز اير 2 بميزة كشف عملية وضع السماعات تلقائياً والرد التلقائي، كما ستقدم ريلمي إيماءة جديدة تتيح للمستخدم لمس سماعات الأذن اليمنى واليسرى في نفس الوقت بشكل مستمر لتبديل وضع إلغاء الضوضاء، وهو تحسن ملحوظ عن الجيل الأول الذي تطلب ضبط سماعة تلو الأخرى.

 

أبانوب سامي

سماعات ريلمي بودز اير تكنلوجيا تطور

احدث المقالات