تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ايلون ماسك
ايلون ماسك

تسلا تخصص منصبا خاصا للدفاع عن ايلون ماسك على الإنترنت

2021-01-25

مثل كل النجوم والاثرياء البارزين يتعرض إيلون ماسك مدير شركة تسلا للعديد من الانتقادات والهجمات من العملاء الساخطين والمتصيدين على مواقع التواصل الاجتماعي، ومع إلغاء تسلا لقسم العلاقات العامة العام الماضي، قررت تسلا تخصيص منصب جديد للدفاع عن الرئيس التنفيذي للشركة.

نشرت شركة تسلا اعلان لتوظيف اخصائي بدوام كامل للعمل كخدمة عملاء عن بُعد للتعامل مع الهجمات على ايلون ماسك.

Elon Musk is occasional the target of disgruntle customers and trolls on social media and with Tesla reportedly scrapping its PR department last year, the firm is looking for someone to diffuse such 'attacks' against the CEO. A job posting on Tesla's websites is for a remote, full-time 'energy customer support specialist

وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقالت الشركة في الإعلان: "يتولى موظف دعم الطاقة لتسلا التعامل مع مجموعة متنوعة من مشاكل العملاء على مستوى عالمي".

وأضافت: "دور المتخصص هو حل أو تصعيد الشكاوى خلال القنوات المناسبة ومعالجة التصعيدات على مواقع التواصل الاجتماعي الموجهة إلى المدير التنفيذي".

وتشمل المؤهلات المطلوبة خبرة العمل في مراكز الاتصال، والقدرة على التفكير المبتكر والعمل كجزء من فريق، ولكن الشركة لم تكشف عن الراتب المتوقع للمنصب.

Not only is Musk a frequent tweeter, but Tesla is widely known for its lack of quality control regarding its vehicles and customer service – and the billionaire sometimes gets the brunt of it

ويذكر أن الملياردير ايلون ماسك لديه 42.6 مليون متابع على تويتر وينشر تغريدة واحدة على الأقل في اليوم فيما يتعلق بعمليات إطلاق SpaceX القادمة، وتكنولوجيا تسلا الجديدة وبعد العبارات المثير للجدل بين الحين والآخر.

وقد تعرض ايلون للعديد من الانتقادات عندما هاجم فيرنون أنسورث، عضو مهمة إنقاذ فريق كرة القدم للأولاد التايلانديين الذي علق في كهف في يوليو 2018، ووصفه بالمتحرش بالأطفال.

ايلون ماسك أخبار المشاهير اعمال تكنولوجيا ترفيه تسلية

احدث المقالات