تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
العريس والعروس
العريس والعروس

تجنبي إخفاء هذه الأسرار عن عريسك

2021-09-07

تُبنى أي علاقة حب ورومانسية أو زواج ناجح على الثقة، ويمكن أن تخلق بعض الاسرار مشاكل دون داعي في العلاقة، ففي حين أنه لكِ الحق في الاحتفاظ بخصوصيتك، إلا أن الصدق والوضوح في المواضيع التالية ضروري قبل الزواج:

العلاقات السابقة

قد لا تودي التحدث عن هذا الجزء من حياتك، ولكن من الضروري أن يصارح كلا الطرفين بعضهما البعض حول العلاقات السابقة والشركاء السابقين، سواء كانت علاقة عاطفية قصيرة المدى أو علاقة عميقة، مع إيضاح أنها باتت جزء من الماضي.

مشاكل الإدمان

قد يتجاهل الكثير من الناس هذه النقطة ويميلون لإخفاء أي مشاكل سابقة أو حالية مع الإدمان، ولكن هذا الامر يمكن أن يؤثر سلبا بشدة على العلاقة الزوجية، حيث يمكن أن يشعر الطرف الآخر بالصدمة والخيانة لأنكِ لم تكشفي عن هذا الجزء من حياتك.

الحالات الطبية

لا تؤثر بعض الحالات الطبية على المريض فحسب، بل تؤثر أيضًا على أسرته، وبعد الزواج، يكون زوجك جزء أساسي من عائلتك، وبالتالي من المهم أن تخبري شريك حياتك بأي حالات طبية يمكن أن تؤثر على زواجك وهذا يشمل أيضًا مشكلات في الصحة الجنسية والعقلية.

الوضع المالي

الغش المالي في الزواج يشبه الخيانة الزوجية، ولذلك من الضروري أن تخبري شريكك إذا كان لديك أي مشاكل مالية في حياتك، أو إذا كنتِ مدينة بأي قروض، لأن هذه المعلومات يمكن أن تكون صادمة بعد الزواج وتشكل عبئاً ماليا يثقل كاهل زواجك.

صحيفة السوابق

ليس لدى الجميع تاريخ إجرامي، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم صحيفة سوابق، من المهم جدًا أن تخبري شريكك بذلك قبل الزواج مهما كانت الجريمة تافهة.

عريس زواج اسرار العروس حب رومانسية علاقات
 
 

احدث المقالات