تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بيجو‘ تطلق متجراً إلكترونياً جديداً للعملاء في مجلس التعاون الخليجي
بيجو‘ تطلق متجراً إلكترونياً جديداً للعملاء في مجلس التعاون الخليجي

بيجو‘ تطلق متجراً إلكترونياً جديداً للعملاء في مجلس التعاون الخليجي

2020-07-14

أطلقت ’بيجو‘ (PEUGEOT) متجراً جديداً عبر الإنترنت لصالح عملائها في المنطقة. وستوفر هذه البوابة الإلكترونية الجديدة مجموعة من الخيارات للعملاء بما فيها شراء سيارة جديدة، وحجز تجربة قيادة الطرازات الجديدة، وغيرها من الخدمات الأخرى ضمن فئتي سيارات الركّاب والمركبات التجارية.

ويشير تطوير هذا المتجر الإلكتروني إلى توجّه المصنِّع الفرنسي الشهير للسيارات نحو توفير حلول رقمية لمبيعات التجزئة بهدف إحداث تغيير بتجربة العملاء في المنطقة. ويأتي هذا بعد توفير العديد من الخيارات الرقمية الجديدة شاملة الدردشة المباشرة وخدمة التواصل عبر الواتساب من خلال موقع ’بيجو‘ الرئيسي بهدف الإجابة على استفسارات العملاء.

ويتماشى إطلاق المنصّة الإلكترونية الجديدة مع التغيّرات الحاصلة في سلوك العملاء بالمنطقة، حيث يمكنهم التحدّث مع مندوبي المبيعات، وحجز موعد لخدمة ’تجربة القيادة بيجو ڤاليه‘ (Peugeot Valet Test Drive)، وإكمال دورة الشراء الشاملة من بدايتها لنهايتها، وكل هذا أثناء تواجدهم براحة في منازلهم.

حول هذا الموضوع، قال راكيش ناير، المدير التنفيذي لدى Groupe PSA في مجلس التعاون الخليجي: "مع استمرار ’بيجو‘ بتحقيق النمو في المنطقة، يتمحور تركيزنا الأساسي حول ضمان تلبية المتطلّبات دائمة التغيّر لعملائنا. ولقد أدى انتشار جائحة ’كورونا‘ (COVID-19) إلى دفع مصنِّعي السيارات حول العالم لإعادة التفكير باستراتيجيات خدمة العملاء. ضمن هذا السياق، يعيد متجرنا الإلكتروني التأكيد على التزامنا العميق تجاه العملاء، وهو شهادة على تطوّرنا كعلامة تجارية عبر توفير منصّة رقمية تتيح للعملاء إمكانية الوصول إلى كل ما توفره ’بيجو‘ بشكل يتميّز بمستويات عالية من السلامة والأمان والسرعة والسهولة والراحة."

وكانت ’بيجو‘ قد طرحت العديد من الطرازات الجديدة في العام 2019، بما فيها سيارة السيدان الفاستباك الراقية ’بيجو 508‘، مما يعزّز الشعبية المتنامية للعلامة التجارية في المنطقة. وقد ساعدت مركبة ’بيجو 3008‘ الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV)، التي تُعتبَر الطراز الأشهر للعلامة التجارية، بالإضافة إلى الطلب القوي على سيارة ’بيجو 508‘ ومجموعة المركبات التجارية، بتحقيق زيادة سنوية نسبتها 62 بالمئة في مبيعات سيارات الركّاب.

يمكن للعملاء الذين يزورون المتجر الإلكتروني الوصول إلى المجموعة الكاملة من الطرازات بالإضافة إلى المركبات التجارية الخفيفة مثل ’بارتنر‘ (Partner)، ’إكسبرت‘ (Expert) و’ترافلر‘ (Traveller). كما باستطاعتهم إجراء الحجوزات عبر الإنترنت وطلب إجراء تجربة القيادة بالقرب من المنزل أو الدردشة مع مندوب مبيعات عبر تطبيق واتساب.

تتوفر خدمات متجر ’بيجو‘ الإلكتروني الجديد مباشرة في جميع أسواق مجلس التعاون الخليجي. وللتعرّف أكثر على المتجر الإلكتروني والحصول على مزيد من المعلومات حول الطرازات المتوفرة، يمكن زيارة الموقع https://peugeotwebstore.me.
 

بيجو متجر الكتروني سيارات الخليج

احدث المقالات

X