تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تويتر يعيد إطلاق خاصية التوثيق الزرقاء
تويتر يعيد إطلاق خاصية التوثيق الزرقاء

بعد 4 سنوات.. تويتر يعيد إطلاق خاصية التوثيق الزرقاء

2021-05-30

بعد إيقاف الخدمة مؤقتًا قبل 4 سنوات، أعادت شركة تويتر أخيرًا إطلاق خاصية توثيق الحسابات الزرقاء، وسمحت لأي شخص بالتقدم للحصول على علامة التوثيق الزرقاء بجوار اسم الحساب.

وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يمكن لمستخدمي تويتر التقدم بطلب ايقونة التوثيق مباشرة من خلال علامة تبويب "إعدادات الحساب".

وبعد إرسال المستخدم لطلبه، سيتلقى بريدًا إلكترونيًا من الشركة في غضون أيام، وتستغرق عملية الاعتماد وقتا أطول اعتمادًا على عدد المتقدمين.

ويمكن لعض الفئات فقط التقدم للحصول على الخاصية، بما في ذلك الجهات الحكومية، والشركات والعلامات التجارية والمنظمات، والمنافذ الإخبارية والصحفيين، ووسائل الترفيه، الرياضيون وهواة الألعاب والنشطاء والمنظمون وغيرهم من المؤثرين.

وأوضحت الشركة أنه سيتم إضافة المزيد من الفئات في وقت لاحق من هذا العام، بما في ذلك الفئات الخاصة بالعلماء والأكاديميين والقادة الدينيين.

وفي حال قبول طلب المستخدم، ستظهر العلامة الزرقاء تلقائيًا، وإذا تم رفضه، فيمكنه إعادة تقديم الطلب في غضون 30 يومًا بعد تلقي الرفض، ليتم النظر في الطلب من قبل من قِبل موظف بدلا من الخدمة الالكترونية.

وكتبت الشركة في منشور: "الشارة الزرقاء هي إحدى الطرق التي نساعد بها المستخدمين على التمييز بين أصالة الحسابات التي تحظى باهتمام عام كبير، وهي تساعد على تحديد ما إذا كان الشخص جديرًا بالثقة".

تويتر التوثيق الزرقاء تكنولوجيا

احدث المقالات