تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
PS5
PS5

بعد طول انتظار..شركة سوني تعلن الموعد النهائي لطرح "PS5" رسميًا

2020-06-01

أعلنت شركة سوني رسميًا وأكدت بأن الحفل الخاص بإطلاق الجهاز الجديد لديها "PS5"، سيتم إقامته يوم الخميس القادم الـ4 من حزيران لعام 2020.

ووعد جيم ريان الرئيس التنفيذي لشركة سوني جميع من ينتظر الإصدار الجديد بفارغ الصبر، بأنه سيكون هناك نظرة على المستقبل بالنسبة لتجربة الألعاب على "PS5"، وسيستغرق مدة المؤتمر المخصص للإعلان عن الجهاز الجديد حوالي ساعة أو أكثر بقليل، إلى جانب أنه سيتم عرض بعض الألعاب على "PS5" للمرة الأولى قبل أن تطرح في الأسواق.

وتابع جيم ريان قائلًا: "تمثّل الألعاب الجديدة على "PS5" نقلة جديدة ونوعية وهي الأفضل في عالم صناعة الألعاب في الأستوديوهات التي تمتد عبر العالم، حيث كانت جميعها تعمل بجد لتطوير الألعاب التي ستعمل على إظهار إمكانيات الجهاز الجديد، ونعد الجميع بالكثير من الإثارة قريبًا". 

ومن غير المتوقع أن تكشف شركة سوني عن كل التفاصيل التي تتعلق بذراع التحكم المخصص لـPS5 خلال مؤتمر الإعلان عن جهازها الجديد، وبحسب التقارير، من المقرر أن يكون هناك المزيد من المؤتمرات خلال الأسابيع القادمة، والتي سيتم تخصيصها للتركيز على كل ما يتعلق بالجهاز سواء في مجال الألعاب، أو فيما يخص أي معلومات إضافية حول الأدوات الخاصة بالـ"PS5".

وحتى هذه اللحظة، كشفت شركة سوني عن مواصفات جهاز "PS5"، وعن الشعار الجديد الذي سيراه الجميع على الجهاز، إلى جانب وحدة تحكم لاسلكية بشكل جديد ومختلف عما سبقه ويمثل الجيل التالي من ذراعات التحكم.

ومن بين أهم الأشياء التي ستأتي في جهاز سوني الجديد، ذاكرة خاصة ستوفر 825 غيغابايت لتخزين المزيد من الألعاب، إلى وجود خاصية عرض سينمائي بتقنية 8K وتأثرات إضاءة ديناميكية.

PS5 سوني تكنلوجيا

احدث المقالات