تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آيباد برو
آيباد برو

بدت معقدة جدا.. "آيفكست" تكشف عن مكونات لوحة مفاتيح آيباد برو (صور)

2020-05-10

شاركت شركة إصلاحات الحواسيب الشهيرة  iFixit، عددا من الصور بالأشعة السينية للوحة مفاتيح Magic Keyboard  الجديدة لجهاز iPad Pro، والتي كشفت بها عن ملحق أكثر تعقيدًا مما قد تبدو عليه  اللوحة من الخارج، وفقًا لموقع"appleinsider".

بسبب فترة الإغلاق الحالية جراء فيروس كورونا، وإجراءات التباعد الاجتماعي، لم تتمكن iFixit من إكمال تفكيك لوحة مفاتيح iPad Pro Magic الجديدة حتى الآن، وبدلاً من ذلك، قامت الشركة بالشراكة مع Creative Electron، بتفكيكها بالأشعة السينية.

وتظهر لقطات الأشعة السينية، التي نشرتها iFixit على موقعها أن هناك الكثير تحت غطاء لوحة المفاتيح أكثر مما يمكن للمرء أن يتصوره للوهلة الأولى.

وكتبت  iFixit"هناك الكثير مما يحدث هنا، قد لا تخمن أبدًا أن هذا من الناحية الفنية ملحق لجهاز iPad Pro  الفعلي، مضيفة نادرًا ما كان لدينا الكثير للتفكير فيه من صورة واحدة".

على سبيل المثال، تُظهر صور الأشعة السينية بوضوح التبديل إلى لوحة المفاتيح القائمة على المقص، والتي تقول iFixit إنها التغيير "الأقل تعقيدًا" ولكن "ربما يكون أكبر تحسن".

ويبدو أن لوحة اللمس عبارة عن تصميم جديد، ويختلف عن متغيرات MacBook وتتميز لوحة اللمس هذه بالفعل بما يبدو أنه أزرار مادية، ويوجد بجانبها لوحان معدنيان كبيران يمكن أن يكونا بمثابة تعزيزات.

وعند تحريك لوحة المفاتيح السحرية، تُظهر صور iFixit تصميمين على الأقل لمفصلات زنبركية، وهما جزء من آلية "عائمة" متطورة تميز هذا الملحق عن المنتجات الأخرى.

وتشمل الجوانب الأخرى المثيرة للاهتمام مسارات كابل منفصلة، والتي يمكن أن تخفف من التوتر المفصلي على الكابلات، وكتلة من المغناطيسات الصغيرة بالقرب من تقاطع الكاميرا.

وتبدأ لوحة مفاتيح Magic Keyboard الجديدة مع ملحق لوحة اللمس بسعر 299 دولارًا للطراز 11 بوصة، و 349 دولارًا للطراز 12.9 بوصة.

تكنولوجيا أخبار تكنولوجيا هاتف آيباد

احدث المقالات