تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ببجي
ببجي

ببجي موبايل تضيف طور جديد في اللعبة لمحبي خريطة الغابة "سانهوك"

2020-06-04

كشفت شركة ببجي موبايل عن أحدث أطوار اللعبة التي تمت إضافتها لتصبح متاحة لجميع اللاعبين في الوقت الحالي، وهو طور "مغامرة الغابة" (Jungle Adventure)، وذلك بعد عرض العديد من الفيديوهات التشويقية لذلك.

وجاءت إضافة هذا الطور الجديد بشكل متصل بخريطة "سانهوك"، حيث ستظهر فيها خصائص جديدة لم تكن موجودة مسبقًا مثل وجود (totems) التي تجلب الطاقة الروحانية والإيجابية داخل اللعبة، وطعام داخل الغابة، بالإضافة إلى مناطيد يمكن للاعب أن يركب بها ويحلق في سماء سانهوك.

وهذا الطور لن يكون متاحًا في كل الأوقات أو حسب الاختيار من قبل اللاعب، بل سيتم ظهوره بشكل عشوائي لكل لاعب عند اختياره لخريطة سانهوك، كما كان الحال عندما قامت الشركة بإضافة طور مدينة الألعاب الترفيهية في خريطة إيرانغل.


شرح الإضافات الجديدة في طور الغابة

Totems: تم إضافة هذه المجسمات التي تبدو مثل أشكال الحيوانات والتي يتمثل دورها في هذا الطور بإعطاء المباركات والقوى للاعبين، وتنقسم هذه القوى لثلاثة أقسام وهي: (Power Totems, Strategy Totems, and Protection Totems).

وستكون الفائدة من هذه القوى على وجه التحديد، هو أن اللاعب سيتمكن من استعادة الحالة الأصلية للخوذة والدرع الخاص به، وسيتمكن أيضًا من استرجاع طاقته بشكل كامل، إلى جانب أن دماء اللاعب ستكون ممتلئة 100%.

Jungle food: سيتمكن اللاعبون الذين سيخوضون تحدي ومغامرة طور الغابة من إيجاد فواكه في مناطق داخل خريطة سانهوك، وبمجرد استهلاك هذه الفواكه ستكون لها تأثيرات سيتمكن اللاعب من الشعور بها أثناء اللعبة، ومن بينها: استرجاع الطاقة والصحة، القدرة على معرفة أماكن الـ"Drop"، وفي بعض الأحيان قد تجعل اللاعب يشعر بالدوار.

Hot Air Balloons: هذه المركبات الجديدة في طور الغابة ستسمح للاعبين باستكشاف أرض المعركة من الأعلى، إلى جانب الأفضلية للركاب في حالة مواجهة الأعداء في الأسفل. 

طور الغابة حاليًا متوفر في لعبة ببجي، في حال لم تكن قد حملت خريطة سانهوك حتى الآن، قم بتنزيلها وستجدها بكل سهولة في الطور الكلاسيكي وحجمها لا يتعدى الـ142 ميغابايت.

ببجي ببجي موبايل موبايل تطور

احدث المقالات