تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ببجي موبايل تبدأ تكشف عن إضافة خريطة جديدة للعبة (تفاصيل)
ببجي موبايل تبدأ تكشف عن إضافة خريطة جديدة للعبة (تفاصيل)

ببجي موبايل تبدأ بالترويج للتحديث الجديد وتكشف عن إضافة خريطة جديدة للعبة (تفاصيل) ‎

2020-07-12

كشفت شركة ببجي موبايل عن إضافة خريطة جديدة داخل اللعبة وأسمتها بـ"Livik Map"، وسيكون تحديثها رقم "0.19.0" متاحاً للجميع قريباً، لتنضم إلى باقي الخرائط الموجودة بالفعل والتي يعرفها جميع اللاعبين مثل: "إيرانغيل، فيكيندي، سانهوك، ميرامار" .


وتختلف هذه الخريطة مقارنة مع باقي الخرائط الموجودة، حيث أنها أصغر حجمًا، وبسبب ذلك سيتمكن اللاعبون من إنهاء الجولة خلال 15 دقيقة كحد أقصى، وبجانب ما سبق، سيتنافس في الجولة الواحدة في خريطة "Livik" 52 لاعبًا فقط، وليس 100 لاعب كما هو الحال  في باقي الخرائط. 


تحديث ببجي موبايل الجديد يبلغ حجمه حوالي 1.84 غيغابايت على أجهزة الأندرويد، في حين يصل حجم التحديث لـ2.13 غيغابايت على أجهزة الـIos.

الخريطة الجديدة  ستضم في بعض مواقعها مناظر حية للمياه وللشلالات، وأيضًا بعض المناظر الطبيعية للربيع، إلى جانب مناظر أخرى خاصة بالبراكين والحمم التي تغطي أعالي الجبال. 

ولعبة ببجي موبايل اكتسبت شعبية كبيرة جدًا خلال السنوات القليلة الماضية، وحاليًا يلعبها الملايين حول العالم، إلى جانب أنها تجذب الآلاف طوال الوقت لمتابعة محتواها عبر البثوث المباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي التي يقوم ببثها ستريمرز عرب لكسب المال. 

ببجي تكنولوجيا ببجي موبايل

احدث المقالات

X